لماذا وإلى أين ؟

نجمة “لبؤات الأطلس” تكشف سبب عدم فرحتها بهدف التأهل لنهائي كأس إفريقيا (صور)

نشرت اللاعبة المغربية الدولية لكرة القدم، روزيلا أيان صورها من مباراة يوم أمس ضد المنتخب النيجيري برسم نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات.

ولكن ما ماحاولت روزيلا ذات ال26 سنة ان تشير إليه هو أن سبب عدم فرحتها بتسديدها للهدف الأخير الذي مكن المنتخب من لاعبة المنتخب المغربي في إحدى الصور المنشورة لها هو كونها لم تعلم أن هدفها كان الأخير خلال ظربات الترجيح.

وعلقت اللاعبة بفريق طوطنهام الإنجليزي التي اختارت اللعب للمغرب على حساب اسكوتلتندا،  قائلة : لم تكن لدي اي فكرة أن هدفي كان هدف الفوز في المباراة.. طاقة إيجابية.. “.

كما نشرت بعدها صورة فرحتها بعد استيعابها الأمر معلقة بالقول “في تلك اللحظة التي تستوعب فيها أنك احرزت هدف الترجيح الذي يحجز مكانا لبلادك في نهائي كأس افريقيا للأمم ولأول مرة في تاريخ المنتخب”.

وفاز المنتخب المغربي النسوي أمس الإثنين، على نظيره النيجيري بدور نصف نهاية كأس أمم إفريقيا للسيدات بـفضل ضربات الترجيح .

وانتهى الوقت القانوني والأشواط الإضافية بين الفريقين بالتعادل هدف لمثله، ليتم الإحتكام إلى ضربات الجزاء و تُحسم النتيجة بمجموع 6 أهداف مقابل 5 لفائدة اللبؤات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x