لماذا وإلى أين ؟

احتفاء ضخم لجماهير الحسنية بلاعب المنتخب الوطني (صور+فيديو)

أقدمت جماهير حسنية أكادير ليلة أمس الثلاثاء 19 يوليوز الجاري، على الإحتفاء بلاعب المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة؛ أشرف سعود، نظير الأداء المتميز الذي قدمه رفقة المنتخب الوطني خلال المنافسات السابقة.

العشرات من جمهور نادي حسنية أكادير حلوا مساء أمس بالزقاق الذي تقيم فيه عائلة أشرف سعود بحي الهدى بمدينة أكادير، حيث أقاموا على شرفه احتفالية ضخمة تتمثل في رفع “تيفو” ثلاثي الأبعاد يظهر صورة اللاعب أشرف سعود، تكريما له على تميزه رفقة المنتخب الوطني.

الإحتفالية التي حضرتها أسرة سعود وجيرانها رفقة جماهير نادي حسنية أكادير، شهدت إطلاق الشهب الإصطناعية وترديد مجموعة من الأناشيد الخاصة بتشجيع نادي حسنية أكادير والتغني بحبه وحب مدينة أكادير.

يشار إلى أن المنتخب المغربي داخل القاعة تألق بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث فاز ببطولة العرب لدورتين متتاليتين وبطولة إفريقيا لنسختين متتاليتين، كما صنف في المرتبة التاسعة عالميا و الأول افريقيا.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x