لماذا وإلى أين ؟

مجلسُ فاس مكناس يخرجُ عن صمته في واقـعة صرف 900 مليون لجمعية وهمية

خرج مجلس جهة فاس مكناس عن صمته بخصوص الموضوع المُثار حول صرف منحة مالية لإحدى الجمعيات “الوهمية” بمدينة مكناس تقدر بمبلغ 900 مليون سنتيم.

تعليقا على ذلك، قالت نائبة رئيس مجلس جهة فاس مكناس؛ حليمة الزومي، إن “مجلس جهة فاس مكناس الحالي لم يصرف قط المنحة المذكورة، وهو بعيد كل البعد عن هذا الموضوع”، معتبرة أن “الخبر عارٍ من الصحة”.

وأوضحت الزومي في تصريح لـ”آشكاين”، أن المنحة المذكورة صرفها مجلس جهة فاس مكناس السابق في إطار الدعم الخاص لمواجهة أزمة فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الجمعية التي استفادت من المنحة المذكورة “ماشي جمعية وهمية بل هي جمعية كاينة، وعندها المحاضر ديالها، وكاينين ملاحظات المجلس الجهوي للحسابات في هذا الإطار”.

وكانت مصادر إعلامية متطابقة، قد تداولت أنباء حول صرف مجلس جهة فاس مكناس منحةً مالية تقدر بمبلغ 900 مليون سنتيم لفائدة إحدى الجمعيات “الوهمية” والتي توجد فقط على الورق بمدينة مكناس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x