لماذا وإلى أين ؟

بوطازوت تكشفُ حقيقة انفـصالها عن زوجها (صورة)

فاجأت الفنانة دنيا بوطازوت متابعيها رفقة زوجها عبد القادر بلكرمة بإقدامهما على حذف جميع صورهما المشتركة من حساباتهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

هذا الأمر تم تأويله من طرف العديد من جمهور دنيا على أن الأخيرة تنفصل عن زوجها الذي تعيش معه بالبرتغال،  حيث ضجت منصات السوشل ميديا في الساعات الأخيرة بهذا الخبر.

لكن بوطازوت،  خرجت في تدوينة نشرتها على حسابها بموقع رفع الصور والفيديوهات،  انستغرام لتنفي صحة الكلام المتداول،  موردة بالقول: “مساء النور أحبائي الأعزاء باش نسدو هاذ الموضوع يا الغزالين ديالي،  راني مواعدة أنا وحماتي الحبيبة الله يخليها ليا مواعداها ولدها من عندي للمقبرة”

وأضافت بوطازوت “بعد عمر طويل تانطيحو السنان بجوج ومارنا الله ورضاة الوالدين”، مسترسلة “غ تهناو وراها راضيا عليا حماتي الحبيبة ولا عزاء لشي بعضين،  أحبكم وأحبه أكثر”، بحسب تعبيرها.

ورجح البعض أن تكون دنيا بوطازوت و زوجها على خلاف الأمر، الذي دفعهما إلى حذف صورهما وإلغاء متابعتها له، فيما اتهم البعض الزوجان بالسعي وراء “البوز”.

ويشار إلى أن هذه الخطوة تأتي مباشرة عقب الجدل الكبير الذي أثاره خبر اعتزال الفنانة دنيا بوطازوت، شهر يوليوز الجاري، بعدما تفاجأ متابعوها على الأنستغرام بستوري جاء فيها “شكرا جمهوري الحبيب، وداعا شكرا لكل من دعمني وشكرا لكل من أذاني.. “ً، لتعود بعدها لنفي الأمر والقول إن حسابها تمت سرقته..

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
م عبدو
المعلق(ة)
24 يوليو 2022 14:51

ما هي الأهمية الصحفية لنشر مقال على بوطازوت؟
تتزوج تتطلق،في ماذا سيفيدنا هذا؟
جريدة محترمة لا يجب أن تهتم بتفاهات الممثلين ومن يسمون أنفسهم نجوم. هناك مشاكل أهم تهم الشعب يجب إعطاؤها الأولوية.

السعيد
المعلق(ة)
23 يوليو 2022 20:41

خبر تافه وعوض ان تحرصوا على نشر الوعي تساهمون في نشر التفاهة

مريمرين
المعلق(ة)
23 يوليو 2022 16:51

… آش بغيتو بالناس ؟ يتفارقو ولا يتلاقاو ولا يسافرو لمريخ ؟! آش من فائدة يجنيها المواطن في تتبع عباد الله؟ واش دنيا و راجلها هما المسؤولين على غلاء الأسعار ؟؟ خليو الفنانة ديالنا طرانكيل مع راجلها ! عطيونا لخبار على هادوك لي تيدبرو شؤون المواطنين من صحة و سكن و تعليم و أمن و شغل و محاربة الفساد … رهادو لي خاصهم المتابعة كل وقت و كل حين ..

مواطن مغربي
المعلق(ة)
23 يوليو 2022 11:52

هذا تهريج وابتدال تقوم به ما تسمى فنانة فما الفائدة بالنسبة للمواطنين طلاقك او اعتزالك هاته حياة شخصية كما ان هاته الظاهرة اصبحت متفشية بين اشباه الفنانين للدعاية والشعبوية
للاسف ليس هناك فنانون بالمغرب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x