لماذا وإلى أين ؟

نجاة عتابو ترفض الغناء في مهرجان دولي بالعرائش تضامنا مع ضحايا الحرائق

ألغت الفنانة المغربية، نجاة عتابو مشاركتها في مهرجان دولي مقام بمدينة العرائش، تزامنا مع الحرائق التي تشدها المناطق الغابوية بمدن الشمال.

وأعلنت عتابو عن إلغائها مشاركتها في “مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث”، والذي انطلق أمس الإثنين 25 يوليوز وسيمتد إلى 30 يوليوز الجاري.

وقالت عتابو في تدوينة على حسابها الفيسبوكي الرسمي: “حبابي اخبركم بأنني لن أشارك في مهرجان العرائش، مع كامل احتراماتي، والله يكون معاكم اللهم اجعلها بردا و سلاما قلبي معكم”، في إشارة منها إلى تضامنها مع عائلات ضحايا الحرائق.

جدير بالذكر أن جمعية عبد الصمد الكنفاوي بالعرائش أطلقت النسخة العاشرة من مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث، والذي كان قررا أن تفتتح  الفنانة سعيدة شرف حفل الافتتاح للمهرجان على أن تقوم نجاة اعتابو، بإسدال الستار على هذه الدورة من المهرجان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
27 يوليو 2022 02:45

نجاة عتابو خطت خطوة فهل خطت الجمعية المنظمة و لا حتى من يقدمون الدعم بهذه الجمعيات “الحلايقية” الكل في المغرب و حينما اقول الكل اعني من الصغير الى الكبير يعلمون كيف تتم عملية الدعم و كيفية النفخ في عقود من يشاركون في أحياء الحفلات و سماسرة الحفلات…
متى نعي ان العمل الجاد و ” المعقول”هو اساس بناء المجتمع …الدولة…
في وقت الازمات لا تكفي نتائج المنتخب النسوي و لا ميدالية البقالي ان تحجب الشمس بالغربال….
علينا ان نكون واقعيين باتخاذ قرارات شجاعة تتخطى الأنا و من بعدي الطوفان!!

Reda
المعلق(ة)
26 يوليو 2022 21:28

أخت نجاة عتابو تضامنك غير مقبول. متناعك غن الغناء في مهرجان لا يعني أنك تضامنتي مع ضحاية الحريق.لو تريد فعلا أن تتضامني مع ضحاية الحرائق لو قمتي بزيارتهم وخصصت مبلغ لهم ولو بالقليل.هاكذا يكون التضامن يا أستاذة نجاة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x