لماذا وإلى أين ؟

ويل سميث يحلُّ بطنجـة لحضور زفاف صديقه المغربي المخرج عادل العربي (صور)

وسط تكتم، حل منذ يومين الممثل الأمريكي الشــهير، ويل سميث، الذي أثار جدلا كبيرا قبل أسابيع بعدما صفع الكوميدي كريس روك في حفل الأوسكار، (حل) بمدينة طنجة لحضور حفل زفاف صديقه.

وعلمت “آشكاين”، أن السبب الرئيسي لزيارة سميث لطنجة، كان بمناسبة زفاف صديقه ابن طنجة، المخرج العالمي عادل العربي، وهو أحد مخرجي الجزء الثالث من الفيلم الكبير بطولة “ويل سميث”، نفسه؛ Bad Boys 3.

وحضر سميث، الذي يستقر بفندق “ميراج” بمنطقة أشقار، (حضر) حفل الزفاف الذي أقيم يوم أمس الجمعة، بقصر الأنوار بكورنيش طنجة، بحضور عائلتي وأصدقاء المخرج عادل العربي و زوجته الصحفية المغربية لبنى خلخالي.

كما شوهد الفنان “ويل سميث” اليوم، وهو في صدد زيارة المدينة العتيقة لطنجة، زار خلالها مجموعة من المعالم السياحية بالمدينة، وسط حراسة أمنية مشددة.

وتعد زيارات المشاهير الأخيرة لمدينة طنجة، كويل سميث و ايفانكا ترامب وأسرتها من قبل، (تعد) إشهارا للسياحة و الأمن في المدينة، و ترويجا لها كقبلة سياحية دولية.

تجدر الإشارة، أن الفنان الأمريكي ويل سميث، كان قد نشر يوم الجمعة، مقطع فيديو عبر حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي، ناقش فيه صفع زميله كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار في 28 مارس الماضي، بعدما قام بإلقاء نكتة عن زوجته، و قدم سميث اعتذاره لروك وأسرته.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد