لماذا وإلى أين ؟

قطع الماء على سينما “ريالطو” بأكادير لتوقيف عرض مسرحي (صور+فيديو)

أقدم بعض الأشخاص أمس السبت 30 يوليوز الجاري، على قطع الماء الصالح للشرب على سينما “ريالطو” وسط مدينة أكادير، بهدف توقيف عرض مسرحي تعتزم فرقة “بومباكوميك” تنظيمه داخل القاعة العمومية المذكورة.

في هذا الإطار، قال عضو فرقة “بومباكوميك”؛ آدم مشاتي، “شي ناس الله اهديهم قطعو لنا الماء على القاعة باش ميتلعبش العرض فهاذ القاعة”، مضيفا في كلمته له بعد انتهاء العرض المسرحي “للأسف هاذي هي أكادير، أنا ضراتني فخاطري داكشي علاش قلتها، حيث حشومة، أكادير خاصها تستقبل الفنانة للي كيبغيو يجيو لها، وهاذي رسالة للمسؤولين يحركو معانا يديهم شوية”.

وحاولت “آشكاين”، الوصول إلى الجهات التي أقدمت على محاولة إفشال العرض المسرحي المذكور، إلا أن أعضاء الفرقة المسرحية يتحفظون عن ذلك، في الوقت الذي قال مصدر قريب من الفرقة “للي دارو هادشي باينين، مغاديش نقولهم بالإسم لكن، يكفي نقول الناس لي كينظمو واحد المهرجان هنا كل سنة”، وفق تعبير المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x