لماذا وإلى أين ؟

رفاق مُنيب يُـفجِّــرون فضيحة تضارُب المصالح في جماعة يُدبرها “الأحرار” بأكــادير

فجّـــر حزب الإشتراكي الموحد على مستوى جماعة الدراركة بعمالة أكادير إداوتنان، ما سمي بـ”فضيحة” تضارب المصالح بالمجلس الترابي للدراركة الذي يقوده حزب التجمع الوطني للأحــــرار.

وكشف الفرع المحلي للإشتراكي الموحد بثاني جماعة بعمالة أكادير من حيث عدد السكان، استفادة شركة أمن للأمن الخاص من صفقة حراسة معرض المنتوجات الفلاحية المنظم حديثا بشراكة مع المجلس الترابي للدراركة، والتي يُعدُّ النائب الثاني للرئيس شريكا أصليا فيها، معتبراً ذلك “تضاربا للمصالح طبقا للمادة 65 من القانون التنظيمي للجـــماعات الترابيــــة”.

وطالب رفاق مُنيب في بلاغٍ توصلت به “آشكاين”، والي جهة سوس ماسة بفتح تحقيق عاجل في الطريقة التي استفادت منها شــركة الأمن الخاص التي يعد النائب الثاني للرئيس شريكا أصليا فيها من صفقة حراسة معرض المنتوحات الفلاحية الذي نظم حديثا بشراكة مع المجلس الجماعي لدراركة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي صحراوي
المعلق(ة)
4 أغسطس 2022 18:54

سيفتح التحقيق وتسنا حتى تنسا اي امر تريد تقبيره افتح لح تحقيقا وكون لجنة لدراسة الامر تما بقيتي شخصيا لاانتظر النتيجة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x