لماذا وإلى أين ؟

المُنتخب النسوي يرتقي في الترتيب العالمي و يحتل المرتبة السابعة إفريقيا

ارتقى المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، في الترتيب العالمي لمنتخبات السيدات، الصادر اليوم الجمعة 5 غشت 2022، عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

و حل المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم ضمن الرتبة الـ76 عالميا، ضمن أحدث تصنيف عالمي رسمي للمنتخبات النسائية الدولية. فيما حصل على الرتبة السابعة على الصعيد الإفريقي، كما تصدر قائمة منتخبات البلدان العربية.

تقدم المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم في الترتيب العالمي بعد حصوله على رصيد 1315،41 نقطة، بعدما كان يحتل في ترتيب شهر يونيو الأخير المركز 77.

وفي القائمة الخاصة بالمنتخبات الإفريقية، تصدر المنتخب النيجيري القائمة بحلوله في الرتبة الـ46 عالميا، متبوعا بمنتخب جنوب إفريقيا الذي حل في الرتبة الـ54، ثم المنتخب الكاميروني في الرتبة الـ59، فمنتخب غانا في الرتبة الـ60، ومنتخب الكوت ديفوار في الرتبة الـ64، ثم منتخب غينيا الاستوائية في الرتبة الـ73، فمنتخب المغرب، متبوعا بالمنتخب التونسي الذي حظي بالرتبة الـ78 عالميا، والمنتخب الجزائري الذي حظي بالرتبة الـ 79.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد