لماذا وإلى أين ؟

عامل سيدي قاسم يدخُل على خط فيديو الدود الذي يلتهم قدم رب أسرة

دخل عامل إقليم سيدي قاسم على خط الفيديو الذي هز دوار أولاد عمر جماعة بئر الطالب بإقليم سيدي قاسم، والذي وثق معاناة رب أسرة من تعفنات أصابت إحدى قدميه.

وأكد مصدر محلي، في حديثه لـ”آشكاين”، أن “عامل إقليم سيدي قاسم، الحبيب ندير، قد تفاعل بشكل إيجابي وسريع مع الفيديو الذي ظهر فيه جمال الهواري، وهو في حالة مزرية إثر بلوغ قدمه مستويات متقدمة من التعفن نتــج عنها وصول الحشرات والديــــدان إليها وعدم تمكنه من الحركة.

وأوضح المصدر ذاته أن “عمال الإقليم يسهر بشكل شخصي على علاجه من خلال توجيه تعليماته إلى أطر المستشفى الإقليمي بسيدي قاسم للعناية بجمال الهواري، وذلك بعدما منحه كرسيا متحركا ليتمكن من التنقل بأريحية إلى حين تحديد موعد إجراء العملية”.

وكان أحد أقـــارب المعني، قد وثق الفيديو الأول، وقد أكد أن “قريبه قد أصيب بحادث شغل سنة 2014 أصيب على إثره في العمود الفقري قبل أن تصل امتدادات الإصابة إلى قدمه المهددة اليوم بالقطع إذا لم يقم بإجراء عملية فورية لعلاجها من التعفنات.

وظهرت زوجــــة المعني وهي تستغيث المحسنين رفقة زوجها من أجل التدخل العاجل لإنقاذ زوجها الذي يعيلها وأبناءها بإجراء عملية لعلاج قدمه المتعفنة تفاديا  بترها بالكامل، قبل أن يتدخل عامل الإقليم لعلاجه.

    مغربي حر
    05/08/2022
    23:08

    بادرة تستوجب التنويه والشكر من مسؤول رفيع المستوى على الاقليم ونتمنى تعميمها على أكبر نسبة من مرضى أبناء الأمة .

    12
    2
    عبدو
    06/08/2022
    09:32

    وأوضح المصدر ذاته أن “عامل الإقليم يسهر بشكل شخصي على علاجه من خلال توجيه تعليماته إلى أطر المستشفى الإقليمي بسيدي قاسم للعناية بجمال الهواري، وذلك بعدما منحه كرسيا متحركا ليتمكن من التنقل بأريحية إلى حين تحديد موعد إجراء العملية”
    دولة التعليمات……

    8
    2
    ممرض يتاسف على واقع المستشفيات
    06/08/2022
    09:58

    المفروض ان يعالج كل مواطن مغربي بمستشفى عمومي مهما كانت تكلفة علاجه من المال العام وليس بتدخل من هذا المسؤول او ذاك او بمنة من احد العلاج حق لكل مواطن بعيدا عن كل الحسابات على الدولة ان توقف جميع الاجراءات وان توجه بوصلتها نحو الصحة اولا والتعليم ثانيا مع اجراءة العقوبات لكل مسؤول تهاون في اداء الواجب هكذا تشتغل الدول التي تضع خدمة الإنسان اولوية

    9
    0
    محمد البدراوي
    06/08/2022
    15:00

    اتمنى ان تكتب العناية كل مريض ويشافيه الله بعض النظر عن مستواه ووضعه

    0
    0
    كمال
    06/08/2022
    22:48

    اتمنى ان يقوم العامل حقا بإعطاء التعليمات لإجراء العملية الجراحية للمريض و ان لا يكون الأمر مجرد بهرجة.

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد