لماذا وإلى أين ؟

أصيلة.. أرباب سيارات الأجرة يحتجّون في وجه مجلس بنعيسى

رفع مهنيو سيارات الأجرة من الصنف الأول (طاكسي كبير) بمدينة أصيلة، ورقة التصعيد في وجه المجلس الجماعي للمدينة، بسبب منعهم من ولوج المحطة المؤقتة لسيارات الأجرة.

وحسب مراسلة تتوفر عليها “آشكاين”، موجهة لباشا مدينة أصيلة من طرف رابطة ملاكي ومستغلي وسائقي سيارات الأجرة الكبيرة بأصيلة، المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، (المراسلة) تشعر السلطات المحلية بالمدينة “بوقفة إحتجاجية يوم الجمعة 12 غشت الجاري أمام مقر جماعة أصيلة و ذلك بسبب القرارات العشوائية و الميزاجية لرئيس المجلس البلدي”.

وكان سائقو سيارات الأجرة الكبيرة، قد احتجوا يوم أمس بتوقيف سياراتهم بالشارع العام عند مدخل مدينة أصيلة الشمالي، بعد منعهم من ولوج المحطة المؤقتة قرب مسجد الحسن الثاني بواسطة حواجز بدعوى كرائه كموقف سيارات لفائدة الخواص.

وأوردت المصادر، أن سيدة تدعي اكتراء الموقف المذكور من المجلس الجماعي لأصيلة، اصطدمت بوجود “الطاكسيات” الذين حولوا مكان تجمعهم إلى المكان المذكور مؤقتا، لتعمد على غلقه بحواجز حديدية، حيث طالبت السائقين بأداء خمس دراهم عند الخروج كسومة توقف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x