لماذا وإلى أين ؟

بلدية القصر الكبير تحتَفي بيوم المُــهاجر بحُـضور الأحمدي (صور)

احتفت بلدية القصر الكبير أمس الاربعاء 10 غشت الجاري، بفعاليات اليوم الوطني للمهاجر الذي يتم الإحتفال به في مختلف مناطق المغرب في العاشر من كل سنة، بحضور عدد من مكونات الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

اللقاء الذي حضر فيه اللاعب الدولي كريم الأحمدي ووالده عبد السلام الأحمدي العروسي، إلى جانب الإطار التقني الدولي محمد بحار والبطل الدولي في كمال الأجسام عمر الرياحي وعدد من مكونات الجالية المغربية بالخارج، احتضنه فضاء دار الثقافة محمد الخمار الكنوني.

و يأتي هذا اللقاء بحسب المنظمين، تقديرا واعتزازا بالدور الذي تقوم به الجالية المغربية المقيمة في الخارج وتقديرا للمُبـادرات التي تروم ضمان حقوقها والحفاظ على مصالحها وجعلها شريكا فاعلا في مشاريع و مخططات المغرب التنموية والإسهام في مبادرات الإستمثار على المستوى المحلي.

تبعا لذلك، أقام رئيس المجلس الترابي لبلدية القصر الكبير؛ محمد السيمو، مأدبة عشاء على شرف أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخرج، بحضور نواب و نائبات الرئيس و مستشاريه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x