لماذا وإلى أين ؟

الخليفي أحد أبرز نشطاء “20 فبراير” يُقدم على مُحاولة الإنتحار على المباشر (فيديو)

أقدم أسامة الخليفي الذي يعتبر أحد أبرز وجوه حركة “20 فبراير”، على محاولة لوضع حد حياته من خلال الإنتحار عبر بث مباشر على صفحته على موقع “فايسبوك”.

وقال الخليفي في بث مباشر، “أودعكم جميعا أصدقائي لأرى إن كانت هناك راحة في الحياة الأخرى”، مضيفا “أودعكم أصدقائي وأتمنى أن تذكروني كما تذكرون أمواتكم بخير”.

وأشهر الخليفي مادة سامة في بثه المباشر قبل أن يقدم على شرب كوب يحتمل أن يحتوي على مادة قاتلة، في الوقت الذي تقاطرت عليه تعليقات أصدقائيه للتوقف على وضع حد لحياته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رضوان
المعلق(ة)
13 أغسطس 2022 16:18

اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها و نجنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة . الله يرد بيك الخير

جوج
المعلق(ة)
13 أغسطس 2022 11:29

من يقتل نفسه فهو الى جهنم خالدا فيها لان الله حرم قتل النفس ، لن ينفعك ذالك في الاخرة ان انت اقدمت على الجريمة . و ان يذكرك احد بخير بانك فعلك محرم .

محمد مكنوني
المعلق(ة)
13 أغسطس 2022 10:56

بالنسبة لي حركة 20 فبراير هي أحد الأسباب الجوهرية التي تسببت في افراز سياسة كارثية يتخبط فيها الشعب المغربي ولد استغلت من طرف حزب العدالة والتنمية استغلال بشعا ولنتذكر جميع اللسان اللطويل لرءيس حزبها والتطاول اللفظي على حكماء هذا الوطن الذين أنقذوا الوطن وكما يقال الفقهاء العبرة بالنتيجة . فلنتمعن بإنناتج السياسية التسببرية منذ 2011 ولنا في التاريخ عبرة .

ملاحظ
المعلق(ة)
13 أغسطس 2022 10:51

الله يلحقنا به مسلمين ،اما قتل النفس والانتحار فهو اولا حرام ثانيا انه سلاح الضعفاء والمضى حفظ الله الجميع .سبحان الله نعرف رجال مقاومة وحتى في ايام الرصاص تعرضوا لكل انواع العذاب الجسدي والنفسي ومع ذلك ظلوا صامدين مؤمنين بالله وبالوطن .سجناء تازمامرت ..درب مولاي الشريف ….ولعل اقرب نموذج عاشرته واعرف ما تعرض ه في السجون هو نوبير الاموي …من ايمانه قوي لايستسلم الا اذا كان يسير في طريق الخطأ.

ابو زيد
المعلق(ة)
13 أغسطس 2022 01:58

انتم تسيؤون لحركة 20 فبراير بجعل بعض الاشخاص ..أبرز الوجوه!!
التاريخ و المراجع و الاحداث هي الشاهد على كل شخص و مساره!!
و ان كنتم تتناسون فضائح البعض فيكفي البحث على الوسيط عمي غوغل و ستتيقنون ان الشعب المغربي لم يصب بعد بالزهايمر!!
الله يعفوا عليه من الشوفانية!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x