لماذا وإلى أين ؟

الخليفي أحد أبرز نشطاء “20 فبراير” يُقدم على مُحاولة الإنتحار على المباشر (فيديو)

أقدم أسامة الخليفي الذي يعتبر أحد أبرز وجوه حركة “20 فبراير”، على محاولة لوضع حد حياته من خلال الإنتحار عبر بث مباشر على صفحته على موقع “فايسبوك”.

وقال الخليفي في بث مباشر، “أودعكم جميعا أصدقائي لأرى إن كانت هناك راحة في الحياة الأخرى”، مضيفا “أودعكم أصدقائي وأتمنى أن تذكروني كما تذكرون أمواتكم بخير”.

وأشهر الخليفي مادة سامة في بثه المباشر قبل أن يقدم على شرب كوب يحتمل أن يحتوي على مادة قاتلة، في الوقت الذي تقاطرت عليه تعليقات أصدقائيه للتوقف على وضع حد لحياته.

    ابو زيد
    13/08/2022
    01:58

    انتم تسيؤون لحركة 20 فبراير بجعل بعض الاشخاص ..أبرز الوجوه!!
    التاريخ و المراجع و الاحداث هي الشاهد على كل شخص و مساره!!
    و ان كنتم تتناسون فضائح البعض فيكفي البحث على الوسيط عمي غوغل و ستتيقنون ان الشعب المغربي لم يصب بعد بالزهايمر!!
    الله يعفوا عليه من الشوفانية!!

    2
    1
    ملاحظ
    13/08/2022
    10:51

    الله يلحقنا به مسلمين ،اما قتل النفس والانتحار فهو اولا حرام ثانيا انه سلاح الضعفاء والمضى حفظ الله الجميع .سبحان الله نعرف رجال مقاومة وحتى في ايام الرصاص تعرضوا لكل انواع العذاب الجسدي والنفسي ومع ذلك ظلوا صامدين مؤمنين بالله وبالوطن .سجناء تازمامرت ..درب مولاي الشريف ….ولعل اقرب نموذج عاشرته واعرف ما تعرض ه في السجون هو نوبير الاموي …من ايمانه قوي لايستسلم الا اذا كان يسير في طريق الخطأ.

    3
    0
    محمد مكنوني
    13/08/2022
    10:56

    بالنسبة لي حركة 20 فبراير هي أحد الأسباب الجوهرية التي تسببت في افراز سياسة كارثية يتخبط فيها الشعب المغربي ولد استغلت من طرف حزب العدالة والتنمية استغلال بشعا ولنتذكر جميع اللسان اللطويل لرءيس حزبها والتطاول اللفظي على حكماء هذا الوطن الذين أنقذوا الوطن وكما يقال الفقهاء العبرة بالنتيجة . فلنتمعن بإنناتج السياسية التسببرية منذ 2011 ولنا في التاريخ عبرة .

    3
    3
    جوج
    13/08/2022
    11:29

    من يقتل نفسه فهو الى جهنم خالدا فيها لان الله حرم قتل النفس ، لن ينفعك ذالك في الاخرة ان انت اقدمت على الجريمة . و ان يذكرك احد بخير بانك فعلك محرم .

    4
    2
    رضوان
    13/08/2022
    16:18

    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها و نجنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة . الله يرد بيك الخير

    3
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد