لماذا وإلى أين ؟

“برلمان” النهضة البركانية ينوه بـ”سياسة الدق والسكات” داخل الفريق

نوه منخرطو نادي فريق النهضة البركانية لكرة القدم بما سموه “سياسة الدق والسكات” التي ينهجها المكتب المديري في انتداب اللاعبين من أجل المنافسة خلال الموسم الكروي المقبل على عدة واجهات، في مقدمتها درع البطولة الوطنية الإحترافية.

وفي مقابل دعم هيئة المنخرطين لسياسة إدارة نهضة بركان بخصوص الانتدابات الخاصة بالموسم المقبل، دعت الهيئة ذاتها في بلاغ لها، إلى “مباشرة انتدابات أخرى في أماكن الخصاص للفريق وتدعيمه بأسماء وازنة قادرة أن تعطي الإضافة المطلوبة، خاصة أن الفريق مقبل على المنافسة على كل الألقاب أهمها كأس السوبر الشهر المقبل”.

وينوه منخرطو نهضة بركان بالمجهودات التي قدمها الفريق بكل مكوناته من أجل الفوز بلقبين هذا الموسم، لقب كأس العرش ولقب كأس الكونفدرالية، معتبرين أن اللاعبين والأطر التقنية والطبية والإدارية للنادي بصموا على موسم استثنائي وسطروا أسماءهم بأحرف من ذهب في تاريخ الفريق.

وحين تقدم البلاغ الذي إطلعت عليه “آشكاين”، بالشكر للإطار التقني السابق فلوران إيبينغي على كل ما قدمه للفريق متمنيا له التوفيق في مسيرته التدريبية، رحب بالمدرب الجديد عبد الحق بنشيخة الذي سيشرف على العارضة التقنية للفريق برسم الموسم الرياضي الجديد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x