لماذا وإلى أين ؟

خريبكة.. وضعُ سائق “حافلة الموت” تحت تدابير الحراسة النظرية

في تطور مثير للفاجعة التي وقعت بأحد المنعرجات على الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين مدينتَي خريبكة والفقيه بن صالح، وُضِع سائق حافلة نقل المسافرين التي تسببت في الفاجعة تحت تدابير الحراسة النظرية للشرطة.

وصدرت أوامر من النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بخريبكة اليوم الخميس 18 غشت الجاري، بوضع السائق تحت الحراسة النظرية في الوقت الذي مازال يوجد فيه بمستشفى خريبكة، حيث يخضع للعلاج بعد إصابته بجروح.

وبعد تماثله للشفاء، سيتم عرض السائق على أنظار النيابة العامة لمعرفة ظروف وملابسات الحادث الذي خلف لحد الآن 23 قتيلا، بينما لا يزال 36 جريحا يخضعون للعلاج، وفق مصادر صحية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Inas
المعلق(ة)
18 أغسطس 2022 15:54

لماذا لا يسجن صاحب مشروع الطريق المغشوشة والتي لا تتوفر فيها شروط السلامة

سعيد
المعلق(ة)
18 أغسطس 2022 15:53

هو السبب في قتل الأبرياء بالسرعة المفرطة و بقبوله سياقة حافلة مهترءة .يجب أن يعاقب بأشد العقوبات حتى يكون عبرة لكل (سائق ) يستهزىء بأرواح الأبرياء . أعرف تلك الطريق جيدا منذ 1991 و أنا أمر منها بسيارتي إنها غير صالحة الآن بتاتا لسياقة العربات و لا سيما التي تربط خريبكة بالفقيه بن صالح. هل لا أحد غير مسؤول عن هذه الطريق لاصلاحها و لا سيما أن حافلات عمال الفوسفاط تمر منها صباحا مساءا.

مواطن مغربي
المعلق(ة)
18 أغسطس 2022 15:32

كان من المفروض ان ان يعرض على طبيب للتاكد من وضعه الصحي وهل يوجد في حالة طبيعية ومن ثم يوضع في الحراسة النظرية
لماذا انتظروا كل هذا الوقت …..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x