لماذا وإلى أين ؟

حصري .. هذه هي المدينة التي اختارها سفيرُ إسرائيل بالرباط لقضاء العطلة الصيفية

علمت “آشكاين” أن السفير الإسرائيلي المعتمد بالرباط؛ دافيد غوفرين، اختار مدينة أكادير لقضاء جزء من عطلته الصيفية رفقة عائلته الصغيرة.

المعطيات التي حصلت عليها “آشكاين” من مصادر خاصة، تفيد أن دافيد غوفرين حل بمدينة أكادير يوم الإثنين 15 غشت الجاري، واختار أحد الفنادق المصنفة وسط مدينة الإنبعاث لقضاء أسبوع رفقة عائلته الصغيرة.

المعطيات ذاتها أكدت أن الفندق الذي اختاره سفير إسرئيل بالرباط لقضاء العطلة شهد تعزيزات أمنية استثنائية خلال الأسبوع الذي يتواجد فيه “الضيف الثقيل” رفقة أسرته بالمدينة.

تبعا لذلك، علمت “آشكاين”، أن السفير الإسرائيلي المعتمد بالرباط؛ دافيد غوفرين، سيغادر اليوم الإثنين 21 غشت الجاري، مدينة أكادير صوب مدينة الصويرة رفقة أسرته الصغيرة لاستكمال عطلته الصيفية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
المواطن ولد البلاد
المعلق(ة)
22 أغسطس 2022 14:59

هناك اشكالات في تعميم اخبار لها أهمية استراتيجية من الناحية الأمنية، فكما نعلم جهات كثيرة لها حسابات مع اسراءيل، مثل ايران، حزب الله، فنحن نعلم ان نظام الملالي يحاول اصطياد دبلوماسيين ومسؤولين اسراءيليين ردا على الإغتيالات الكثيرة التي طالت شخصيات ايرانية، واخر محاولة كانت بتركيا، كما أن هناك أطراف متشددة سواء الاسلام الراديكالي او اليسار المتطرف والاديولوجيات القومجية قد تغسل أدمغة شباب لتنفيذ اغتيالات على غرار حادثة طعن الكاتب الايراني سلمان رشدي بالولايات المتحدة الأمريكية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x