لماذا وإلى أين ؟

دراجــة نارية مجْـنونة تدهسُ شرطيا بطنجة (صور)

تعرض عنصرُ أمن تابع لمصلحة شرطة المرور بولاية أمن طنجة، ليلة أمس الأربعاء، لحادث دهس من طرف سائق دراجة نارية، على مستوى محج محمد السادس بذات المدينة.

وعلمت “آشكاين”، أن سائق الدراجة الذي كان يسير بسرعة جنونية، حسب شهود عيان، اصطدم برجل الأمن أثناء قيامه بتنظيم المرور على مستوى الشارع المذكور.

وأفادت مصادر الموقع، أن الشرطي تعرض لجروح و رضوض متفاوتة الخطورة، تطلبت نقله لقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس الجهوي، لتلقي الإسعافات الضرورية، لكن حالته لا تدعو للقلق.

وحسب المصادر، فإن عملية التنقيط كشفت أن الدراجة موضوع الحادث، لا تتوفر على أية أوراق، وغير مسجلة كما لا يتوفر السائق على تأمين.

وأكدت نفس المصادر، أن دورية أمنية انتقلت إلى عين المكان فور إخطارها بالحادث، حيث تم توقيف السائق ونقله إلى ولاية الأمن، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى غاية استكمال المساطر الجاري بها العمل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
الرد على  ملاحظ
1 سبتمبر 2022 19:09

للاسف مدينة طنجة تعرف بل صارت تتميز بالفوضى في السياقة، الاغلبية الساحقة لا تحترم قانون المرور…الغلبة في المرور للاقوى…
نرجو من خلال هذا المنبر أن يعاد النظر في السير والجولان بمدينة طنجة … نحتاج إلى تطبيق القانون والضرب بيد من حديد على اولئك المستهترين من خلال تتبع السير بكل الشوارع على الشرطة ان توظف عناصرها بالمراقبة المتحركة بواسطة الدراجات والسيارات….

ملاحظ
المعلق(ة)
1 سبتمبر 2022 11:44

هذه الدراحات تتجول بحرية ولا احد يوقفها فهي بدون وثائق ولا تامين وتغير شكلها لتصبح كالشاحنة مغطاة تحمل البشر امام انظار الامن ولا يبدا الكلام الاعندما تقع الكارثة .يجب فرض رخصة سياقة على هذه المدمرة …..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x