لماذا وإلى أين ؟

منبر إعلامي إماراتي ينشر حوارا مع زعيم البوليساريو قبل سحبه

أقدم موقع “إرم الإماراتي” التابع لجهاز أمن الدولة الامارتي على سحب حوار مع زعيم جبهة البوليساريو الإنفصالية؛ إبراهيم غالي، بعدما أثار نقاشا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة أن الموقع الرقمي الذي قام بهذا الحوار يحسب على الأجهزة الأمنية في أبو طبي.

الحوار المشار إليه، نشر تحت عنوان “زعيم البوليساريو لـ”إرم نيوز”: غضب المغرب من تونس لمشاركتنا في “تيكاد8” غير مبرر”، ووفر مساحة لإبراهيم غالي من أجل مهاجمة المغرب بسبب الموقف المتخذ بخصوص استقباله من طرف الرئيس التونسي قيس سعيد. وهو ما أثار غضب عدد من المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي.

إدارة الموقع المحسوب على جهاز أمن الدولة الامارتي، أقدمت على حجب المقابلة الكاملة مع زعيم جبهة البوليساريو الانفصالية وحذفها من جميع أقسام الموقع، لأسباب لم يكشف عنها.

من جهة أخرى، كان موقع “وطن” التونسي، قد أشار إلى غضب المغاربة دفع الموقع الامراتي على سحب الحوار مع زعيم البوليساريو، مشيرا إلى أن خطوة هذا الموقع الإماراتي المتمثلة في نشر حوار مع زعيم حركة انفصالية “قد تكون بادرة أزمة بين المغرب والإمارات”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x