لماذا وإلى أين ؟

العروي.. عصابة مُلثمة تسطو على شاحنة لتوزيع “البوطا” و تُعرِّض سائقها لاعْتداء خطير (صور)

هاجمت عصابة مُلثمة، يوم أمس الخميس، سائق شاحنة على مستوى جماعة بني وكيل ولاد امحند، التابعة ترابيا للعروي إقليم الناظور، وعرضوه لعملية سرقة بالعنف واعتداء خطيرين.

وحسب مصادر محلية، اعترض مجهولون سبيل شاحنة لنقل قنينات الغاز، على مستوى الطريق الرابط بين “كارت وافسو” و “حاسي بركان” بإقليم الناظور، حيث أجبروا السائق على الترجل، وسلبوه كل مقتنياته.

وأفادت ذات المصادر، أن العصابة عمدت إلى تعريض السائق لاعتداء خطير بالضرب، حتى أغمي عليه، ليتركوه مرميا على قارعة الطريق ويفروا إلى وجهة مجهولة.

وفور إخطارها من طرف المارة الذين عثروا على الضحية، انتقلت عناصر الوقاية المدنية، على عجل إلى مكان الواقعة، حيث تم نقل الضحية للمستشفى عبر سيارة إسعاف من أجل إسعافه .

إلى ذلك، فقد حلت عناصر الدرك الملكي هي الأخرى بعين المكان، حيث تمت معاينة مكان الواقعة والاستماع إلى المارة الذين عثروا على الضحية، و لازال التحقيق مستمرا للوصول إلى الجناة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Reda
المعلق(ة)
الرد على  علي
3 سبتمبر 2022 01:56

جواب على السيد علي .أنت إنسان أمي لا تفهم في المجتمع ولكن يمكنني أن أشرح لك أيها الأمي عندما تكون الأسعار مرتفعة في أي دولة ترتفع فيه نسبة الجريمة بسبب الغلاء والفقر وعدم قدرة الإنسان عن العيش الكريم

علي
المعلق(ة)
2 سبتمبر 2022 16:02

اظن صاحب التعليق الأول من أفراد العصابة

Reda
المعلق(ة)
2 سبتمبر 2022 13:54

كثرة الجرائم بسبب غلاء الأسعار يجب على الدولة الإنتباه لهذه المسألة لأن العقاب السجني ليس حلا إذا ستمر أخنوش في لهب للأسعار المحروقات سنرى المزيد من الجرائم وعدم الأمن مستقبلا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x