لماذا وإلى أين ؟

اعتقالُ الفتاة التي ظهرت في فيديو “كاتكريسي” فتاة أخرى بتيزنيت (فيديو)

ما هي إلا ساعات قليلة حتى تمكنت عناصر الأمن بمدينة تيزنيت من القبض على الفتاة التي ظهرت في شريط فيديو وهي تقوم بسلب مواطنة أخرى ممتلكاتها تحت التهديد بالسلاح الأبيض في أحد أحياء تيزنيت.

وعلمت “آشكاين” من مصادر محلية متطابقة، أن الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن تيزنيت تمكنت، مساء السبت 3 شتنبر الجاري، من إلقاء القبض على الفتاة التي ظهرت في فيديو انتشر بشكل واسع، وهي تعترض سبيل سيدة بحي السعيدية .

وأفادت مصادرنا أن “الفتاة موضوع الإعتقال تنحدر من مدينة الدار البيضاء، وتشتغل حاليا  نادلة بأحد المقاهي بمدينة تيزنيت، وقد عثر بحوزتها على بعض المحجوزات المتحصل عليها من عمليات السرقة، ومنها هاتفان محمولان”.

وكان شريط فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري بشكل واسع، قد أظهر لحظة إقدام الفتاة المعتقلة وهي تحمل سلاحا أبيض، باعتراض طريق سيدة كانت في حي السعيدية بمدينة تيزنيت.

وحسب نفس الفيديو، فقد قامت الفتاة التي كانت ترتدي ملابس بيضاء، بتهديد السيدة بالسلاح الأبيض قبل أن تسلبها ممتلكاتها وتلوذ بالفرار.

ويأتي هذا في ظل ما تشهده مدينة تيزنيت ارتفاع عدد حالات الاعتداء والاستيلاء على ممتلكات المواطنين في الأزقة والأحياء، كان آخرها هذا الحادث، وهو ما دفع فاعلين مدنيين وسياسيين ومتابعين للشأن المحلي بالمدينة إلى إطلق مناشدات محلية من أجل تكثيف دوريات أمنية في الأحياء والشوارع التي تشهد حالات اعتداء مشابهة من أجل الضرب بيد من حديد على الفاعلين واستتباب الأمن في المدينة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x