لماذا وإلى أين ؟

بنموسى يستدعي النقابات التعليمية الاكثر تمثيلية

استدعى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة؛ شكيب بنموسى، النقابات التعليمية من أجل عقد جولة جديدة من جولات الحوار الذي يجمع الوزارة الوصية على قطاع التعليم مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية.

المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، تفيد أن التقابات التعليمية الأكثر تمثيلية بالمغرب توصلت مساء اليوم الثلاثاء بدعوة من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، من أجل عقد اجتماع خاص بلجنة النظام الأساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وذلك يوم الجمعة 9 شتنبر الجاري.

وتأتي هذه الدعوة التي توصلت بها النقابات التعليمية بالموازاة مع الدخول المدرسي وتصاعد احتجاجات الأساتذة بسبب الإقتطاع من أجورهم. يأتي هذا الإجتماع من أجل حسم الإتفاق بشأن مضامين النظام الأساسي الجديد لموظفي وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x