لماذا وإلى أين ؟

إدارة حسنية أكادير تعترفُ بوجـود “ريع التذاكر” منذُ سنوات

إعترفت إدارة نادي الحسينة الإتحاد الرياضي لأكادير في بلاغ رسمي بوجود “ريع التذاكر” في المباريات الخاصة بالفريق منذ سنوات عدة.

وأكدت إدارة الفريق السوسي في بلاغ توصلت به “آشكاين”، أنها وضعت “قطيعة مع مجانية الولوج للملعب، أو الإستفادة من ربع الدعوات للحد من ممارسات و تجاوزات الماضي. بإستثناء دعوات خاصة بالمحتضنين الرسميين للفريق”.

من جهة أخرى، دعت إدارة الحسنية الإتحاد الرياضي لأكادير جمهور النادي ومحبيه لاقتناء “تذاكر أي مباراة من مباريات النادي بملعب أدرار مبكراً بغية المساندة والمساهمة في تنمية مداخيله”.

وكانت مجموعة من الأطراف داخل النادي تعمل على توزيع تذاكر مباريات الحسنية على مجموعة من المسؤولين في إدارات عمومية ومؤسسات خاصة على مستوى جهة سوس، وهي التذاكر التي تصل إلى أيادي “سماسرة” التذاكر، الذين يعملون على بيعها في “الأسواق السوداء”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x