لماذا وإلى أين ؟

كاد يتسببُ في كارثة.. حريقٌ يأتي على قارب ترفيهي بالنـاظور (صور)

استنفر حريق خطير، اندلع بأحد المراكب الترفيهية بكورنيش الناظور أول أمس السبت،  سلطات المدينة التي تدخلت مرفوقة بعناصر الوقاية المدينة على وجه السرعة، بعدما كاد الحريق أن يتسبب في كارثة.

وفي تفاصيل الواقعة حسب شهود عيان، فإن ربان المركب عمد إلى إفراغ قنينة بنزين في محرك القارب أثناء اشتغاله، مما أدى إلى اندلاع حريق إثر شرارة كهربائية من المحرك.

 

وقد أدى تدخل بعض الأشخاص المتواجدين في الميناء، لتجنب الكارثة، بعدما أبعدوا المركب عن الميناء حتى لا تنتشر ألسنة اللهب إلى القوارب المجاورة، إلى غاية تدخل عناصر الوقاية المدنية وإطفاء الحريق.

وإلى ذلك، فقد تم إعلام السلطات المحلية بالحادث، إذ انتقل قائد الملحقة الإدارية الثالثة إلى عبن المكان، فضلا عن مصالح الوقاية المدنية، والعناصر الأمنية، قصد القيام بالإجراءات الجاري بها العمل في مثل هاته الحالات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x