لماذا وإلى أين ؟

بن كيران: نشر المخدرات في المجتمع سياسة ممنهجة

حول رئيس الحكومة السباق والامين العام لحزب العدالة والتنمية؛ عبد الإله بن كيران، زاوية هجمومه على الحكومة وحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيسه عزيز أخنوش، إلى مهاجمة مؤسسات الدولة، ومنها مؤسسة الأمن الوطني وتبخيس عملها.

جاء ذلك في لقاء تواصل مع أعضاء حزب “المصباح” بعين الشق بمدينة البيضاء، حيث اتهم مؤسسة الأمن الوطني دون ذكرها بالتقصير في عملها، ما تسبب في انتشار المخدرات في المؤسسات التعليمية بشكل خاصة والمجتمع بشكل عام، مشددا على أن ذلك “سياسة ممنهجة”.

وقال بن كيران في اللقاء المنظم ليلة أمس الأحد. “عندما كنا نحن نتابع دراستنا في مستوى الثانوي التأهيلي لم يكن يبننا طالب واحد يتناول المخدرات”، مضيفا “أما اليوم فالمخدرات أصبحت منتشرة في الثانويات الإعدادية”.

وأكد رئيس الحكومة السابق، أن ترويج المخدرات في المجتمع هي “سياسة، حيث أن هناك أناس يستفيدون من انتشار المخدرات في المجتمع، و”هاجشي باش نتا تدخل سوق راسك، وملي تجي الانتخابات يعاود لك شي خرافة ولا يعطيك واحد 500 دراهم ولا 1000 درهم وياخذ الصوت ديالك ولا متجيش كاع تصوت، حيث هادوك لي غيصوتو حاسبهم وعارفهم ويطلع هو للبرلمان”، وفق تعبير المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
متتبع
المعلق(ة)
19 سبتمبر 2022 10:22

على من يكذب هذا الانسان اصبحت اشك في ان المحيطين به والمصفقين له لاعقول لهم يقول كلاما لا يصدقه حتى المعتوه تراس الحكومة وحزبه قضى عشر سنوات في السلطة واليوم ينتقذ وكان بالامس لم تكن المخدرات منتسرة في المدارس حتى خرج هو من الحكومة عاد انتشرت سبحان الله انه الكذب والنفاق والسنطيحة القاسحة.

عبدو
المعلق(ة)
19 سبتمبر 2022 10:18

هل هو تواطؤ ضد ألشعب ام صدفة: اصبح ظهور واخبار بن كيران كالساعة الناطقة في اخباركم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x