لماذا وإلى أين ؟

سابقة.. رئيس جماعة مغربية  يستعملُ “تروتينيت” للتنقُّل إلى مقر عمله (فيديو)

فاجأ  البطل العالمي في رياضة الفول كونطاكت ورئيس جماعة إيموزار كندر بإقليم صفرو، مصطفى لخصم، ساكنة الجماعة و موظفيها باستخدامه وسيلة غير معتادة للتنقل من منزله إلى مقر عمله.

وظهر لخصم وهو يتجول في شوارع إيموزار كندر متوجها نحو مقر عمله بالجماعة المذكورة، ممتطيا “تروتينيت” كهربائية.

وقال لخصم في تصريح له، تعليقا على الأمر، إن “هذه الخطوة جاءت من أجل التقليل من مصاريف التنقل، خاصة في ظل ارتفاع أسعار المحروقات إإضافة إلى أن شوارع الجماعة مسافاتها قصيرة”.

وأضاف “أن ركوب ‘تروتينيت’ بالنسبة إليه أمر عادي لأن الوزراء و رؤساء الحكومة في أوروبا يركبونها و الأمر عادي وهذا لا ينقص من أدائهم في العمل”.

جدير بالذكر أن مصطفى لخصم، البطل العالمي في رياضة الفول كونطاكت، كان قد انتخب، يوم الأحد 19 شتنبر الجاري، رئيسا لجماعة إيموزار كندر بإقليم صفرو، عقب ترشحه باسم حزب الحركة الشعبية، في انتخابات 8 شتنبر 2022.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

7 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Hamada
المعلق(ة)
21 سبتمبر 2022 10:28

اظن ان لخصم جبد على راسو البلاء لان المسؤلين ديالنا مغيعجبهمش الحال هم يركبون السيارات الفارهة والسي لخصم طيح بيهم ومرمد كرامتهم في الأرض نرجوا من لخصم ان يستعد لهذه المعركة الكبيرة والطاحنة التي ستدور من ذاخل الجماعات البلدية الأخرى ونتمنا في النهاية الفوز للخصم (هاشتاغ لخصم)

مغربي صحراوي
المعلق(ة)
20 سبتمبر 2022 17:33

السيد لخصم مثال يقتدى به, وهو من الجيل الجديد في التسيير والحكامة. يجب تشجيعه وفسح المجال أمامه ليرتقي بجماعته إلى الأعلى. إنه يواجه الفاسدين المعتادين على نهب المال العام وإعاقة تنمية البلاد والعباد.
ترى من ينافسه في مسابقة الحفاظ على المال العام؟

لحو
المعلق(ة)
الرد على  perfect
20 سبتمبر 2022 15:27

هذا جميل و لكن اذا طبقه على جميع مكونات الجماغة

مواطن مغربي أصيل
المعلق(ة)
20 سبتمبر 2022 14:27

إنها بادرة طيبة من مسؤول مغربي شريف وغيور ؛ يسهر بكل إخلاص على مصالح سكان و مواطني الجماعة المسؤول عن تسييرها ؛ أرجو من كل المسؤؤلين أن يأخذوا العبرة منه و أن ينظروا بعين الرحمة لحال كل المواطنين . كثر الله من أمثال السيد لخصم

Moi meme
المعلق(ة)
20 سبتمبر 2022 14:24

كيف ستكون ردة فعل باقي الرؤساء ؟؟؟ سيحسون بالاحباط لانهم يحبون الافتخار بسيارات دافعي الضرائب

tbaten
المعلق(ة)
20 سبتمبر 2022 13:45

l important qu’il a pris l’initiative et donne l’exemple a la majeur partie de nos élus qui considère la responsabilite un moyen d’enrichisement, moi personnelement de lève le chapeau

perfect
المعلق(ة)
20 سبتمبر 2022 12:49

C’est drôle un cycliste en sens interdit !, il n’a pas de casque ?y a-t-il une piste cyclable ?

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

7
0
أضف تعليقكx
()
x