لماذا وإلى أين ؟

إمزورن.. عشرُ سنوات سجناً لشخص سطا على 12 ألف درهم من وكالة لتحويل الأموال

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، بإدانة شخص سطا على مبلغ مالي من وكالة لتحويل الأموال بمدينة إمزورن، بعد اقتحامها، و حكمت عليه بـ10 سنوات سجنا نافذا.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى شهر يوليو المنصرم، حينما أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة إمزورن، شخصا يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للإشتباه في تورطه في اقتراف عملية سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وكان المعني وهو مهاجر مقيم بأوروبا تم ترحيله إلى المغرب مؤخرا، متهما بالسطو على مبلغ مالي قدره 12 ألف درهم من وكالة “وفاكاش” المتواجدة بشارع بئر أنزران بالمدينة المذكورة، و الفرار إلى وجهة غير معلومة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة إمزورن قد باشرت، إجراءات معاينة سرقة من داخل وكالة تجارية لتحويل الأموال، مكنت المشتبه فيه من الاستيلاء على مبلغ مالي بالعملة الوطنية بعد تهديد مستخدم بهذه الوكالة باستعمال السلاح الأبيض، وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد ساعات قليلة من ارتكاب هذه الجريمة.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد