لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يرد على تصريح حمد الله .. أنا كذلك لم أسمعه

رد مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم؛ وليد الركراكي، على تصريح سابق للاعب اتحاد جدة السعودي؛ عبد الرزاق حمد الله، الذي قال فيه إنه لم يستمع إلى تصريحات الناخب الوطني في حقه.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تأتي قبيل المواجهة التي ستجمع بين المنتخب المغربي ضذ نظيره التشيلي، غدا الجمعة، برسم استعدادات ”الأسود“ لكأس العالم بقطر، “أنا أيضا لم أسمع تصريح حمد الله. لكنني أسمع وأؤكد أنه ليس لدي أي خلاف مع أي لاعب”، مضيفا “كما قلت لكم حمد الله إذا اشتغل أكثر وفرض نفسه ليس هناك من سيأخذ مكانه“.

“هناك من سيقول إن الركراكي لن يستدعي حمد الله لأنه لاعب محلي، لكن هناك عدد منهم على غرار جبران، عطية الله وآخرون”، يسترسل الركراكي، مستدركا “ليس لدي أي خلاف مع اللاعبين المحليين ومن يستحق التواجد سيكون حاضرا معنا”.

وخلص الناخب الوطني إلى التأكيد على أنه “لن يظلم أي لاعبو حمد الله إذا كان يستحق التواجد في المنتخب سيكون ضمن القائمة”، مبرزا أن “المنتخب المغربي لا يقف على أي لاعب، زياش مثلا سنة ونصف لم يحضر مع الأسود وتأهلنا للمونديال”، وفق المتحدث.

وكان عبد الرزاق حمد الله، قد رد على سؤال صحفي بخصوص موقفه من تصريح الناخب الوطني؛ وليد الركراكي، الذي قال إن حمد الله مرحب به في المنتخب وفرصته قائمة لاستدعائه، (رد قائلا) إنه لم يستمع إلى تصريح المدرب إذ أجاب بالقول”لم استمع إلى التصريح، اسمح لي، أي تصريح اش قال؟”، وبعد تذكيره بما قاله الركراركي أجاب “أبواب المنتخب مفتوحة في وجه كل لاعب مغربي مش حمد الله فقط”.

    الدكتورحاتم السكتاني
    22/09/2022
    20:54

    الظلم ظلمات يوم القيامة .حمدالله لاعب مهاري أعطوه نصف فرصة وتجاوزوا عنه كل سوء فهم او زلة. العالم كله يجب ان يشاهد ان وطن المغاربة يتسع لجميع اولاده فوالله لن يزول سوء الطالع عن منتخب المغرب حتى نرى حمدالله فيه ولو لربع ساعة. لا تتركوا المتربصين بنا فرصة لزرع الفتنة. حمدالله يعاني نفسيا من التهميش فلا تلوموه ! فرحونا ولاتزيدوا غلاء المعيشة والجفاف على خيبة المنتخب لا قدر الله.

    4
    8
    حفيظ
    22/09/2022
    23:59

    هاهو الكراسي بدا يدخل ويخرج في الهضرة

    0
    2
    Masist
    23/09/2022
    06:53

    حمد الله سليط اللسان وسيخلق مشاكل في المنتخب. أناني ومكيحترمش الناس

    5
    1
    footoir
    23/09/2022
    08:32

    Et bien,c’est parti comme dans une court d’école primaire.Ils sont forts ces journalistes de faits divers,et les entraineurs plongent dedans.

    0
    1
    Hassan
    23/09/2022
    09:32

    تتحدثون عن حمد الله گأنه ميسي او رونالدو .
    هدا لاعب أناني وغير منطبظ ولا يحترم احد
    أن تكون لاعب كرة قدم ليس في تسجيل الاهداف وانما هو الانطباط
    واحترام الآخر

    7
    1

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد