لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يرد على تصريح حمد الله .. أنا كذلك لم أسمعه

رد مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم؛ وليد الركراكي، على تصريح سابق للاعب اتحاد جدة السعودي؛ عبد الرزاق حمد الله، الذي قال فيه إنه لم يستمع إلى تصريحات الناخب الوطني في حقه.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تأتي قبيل المواجهة التي ستجمع بين المنتخب المغربي ضذ نظيره التشيلي، غدا الجمعة، برسم استعدادات ”الأسود“ لكأس العالم بقطر، “أنا أيضا لم أسمع تصريح حمد الله. لكنني أسمع وأؤكد أنه ليس لدي أي خلاف مع أي لاعب”، مضيفا “كما قلت لكم حمد الله إذا اشتغل أكثر وفرض نفسه ليس هناك من سيأخذ مكانه“.

“هناك من سيقول إن الركراكي لن يستدعي حمد الله لأنه لاعب محلي، لكن هناك عدد منهم على غرار جبران، عطية الله وآخرون”، يسترسل الركراكي، مستدركا “ليس لدي أي خلاف مع اللاعبين المحليين ومن يستحق التواجد سيكون حاضرا معنا”.

وخلص الناخب الوطني إلى التأكيد على أنه “لن يظلم أي لاعبو حمد الله إذا كان يستحق التواجد في المنتخب سيكون ضمن القائمة”، مبرزا أن “المنتخب المغربي لا يقف على أي لاعب، زياش مثلا سنة ونصف لم يحضر مع الأسود وتأهلنا للمونديال”، وفق المتحدث.

وكان عبد الرزاق حمد الله، قد رد على سؤال صحفي بخصوص موقفه من تصريح الناخب الوطني؛ وليد الركراكي، الذي قال إن حمد الله مرحب به في المنتخب وفرصته قائمة لاستدعائه، (رد قائلا) إنه لم يستمع إلى تصريح المدرب إذ أجاب بالقول”لم استمع إلى التصريح، اسمح لي، أي تصريح اش قال؟”، وبعد تذكيره بما قاله الركراركي أجاب “أبواب المنتخب مفتوحة في وجه كل لاعب مغربي مش حمد الله فقط”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Hassan
المعلق(ة)
الرد على  حفيظ
23 سبتمبر 2022 11:22

Extraordinaire!à peine le sélectionneur national est arrivé, que déjà certains lancent sur lui leur venin.laissez travailler le staff de l’équipe nationale..votre arrogance est nuisible.

Hassan
المعلق(ة)
23 سبتمبر 2022 09:32

تتحدثون عن حمد الله گأنه ميسي او رونالدو .
هدا لاعب أناني وغير منطبظ ولا يحترم احد
أن تكون لاعب كرة قدم ليس في تسجيل الاهداف وانما هو الانطباط
واحترام الآخر

footoir
المعلق(ة)
23 سبتمبر 2022 08:32

Et bien,c’est parti comme dans une court d’école primaire.Ils sont forts ces journalistes de faits divers,et les entraineurs plongent dedans.

Masist
المعلق(ة)
23 سبتمبر 2022 06:53

حمد الله سليط اللسان وسيخلق مشاكل في المنتخب. أناني ومكيحترمش الناس

حفيظ
المعلق(ة)
22 سبتمبر 2022 23:59

هاهو الكراسي بدا يدخل ويخرج في الهضرة

الدكتورحاتم السكتاني
المعلق(ة)
22 سبتمبر 2022 20:54

الظلم ظلمات يوم القيامة .حمدالله لاعب مهاري أعطوه نصف فرصة وتجاوزوا عنه كل سوء فهم او زلة. العالم كله يجب ان يشاهد ان وطن المغاربة يتسع لجميع اولاده فوالله لن يزول سوء الطالع عن منتخب المغرب حتى نرى حمدالله فيه ولو لربع ساعة. لا تتركوا المتربصين بنا فرصة لزرع الفتنة. حمدالله يعاني نفسيا من التهميش فلا تلوموه ! فرحونا ولاتزيدوا غلاء المعيشة والجفاف على خيبة المنتخب لا قدر الله.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x