لماذا وإلى أين ؟

فتــحُ تحقيق في تورُّط مسؤول أمني في هتك عرض قاصِـر

فتحت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، اليوم الأربعاء، بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ “وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى عميد شرطة ممتاز يعمل بولاية أمن فاس، يشتبه في تورطه في قضية استغلال النفوذ و التغرير بفتاة قاصر المقرون بهتك العرض بدون عنف”.

وبحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني فإن مصالحها كانت قـد تفاعلت بسرعة وجدية مع شكاية تقدم بها والد الفتاة القاصر، يتهم فيها موظف الشرطة الذي يرأس دائرة أمنية بمدينة فاس، بالتغرير بالضحية أثناء تقديمها لشكاية تتعلق بسوء الجوار و تعريضها للتغرير، وهتك العرض بدون عنف.

و بناء عليه، تم الإحتفاظ بموظف الشرطة الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، في وقت أصدرت فيه المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بتوقيفه مؤقتا عن العمل في انتظار نتائج البحث القضائي الجاري في هذه القضية من أجل ترتيب المسؤوليات التأديبية الضرورية في حقه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ما شاء الله
المعلق(ة)
6 أكتوبر 2022 09:22

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . إن كان هذا الامر صحيحا ،فينطبق عليه المقولة الشهيرة ( حاميها حراميها )

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x