لماذا وإلى أين ؟

حـملةٌ أمنية واسِـعة بطنجة لتجْفيف منـابع الإجـرام (صور)

قامت عناصرُ الأمن التابعة لولاية أمن طنجة، بحملة أمنية واسعة طيلة ليلة الجمعة-السبت، بمنطقة بني مكادة، أشرف عليها والي الأمن “عبد الكبير فرح”، بتنسيق مع رئيس المنطقة الأمنية ببني مكادة و نائبه، ورئيسي الدائرتين الأمنيتين السابعة والثامنة، أسفرت عن توقيف عدة أشخاص بتهم مختلفة، ومداهمة مقهى للشيشة و قاعتين للألعاب، بسبب مخالفة الضوابط القانونية.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أن فرقا أمنية مختلفة، قامت بدوريات بمختلف الشوارع والأزقة والأحياء التابعة لأكبر مقاطعة بالمغرب، للبحث و توقيف أشخاص صدرت في حقهم مُذكِّرات اعتقال بعد شكايات مواطنين بطنجة.

وأفادت مصادر الموقع، أن الحملة الأمنية أسفرت عن مداهمة مقهى للشيشة بحي سيدي ادريس، إذ تم توقيف مسيرها وثلاثة مستخدمين، لحين عرضهم أمام النيابة العامة المختصة، فضلا عن 45 نرجيلة. كما تمت مداهمة محلين للألعاب يقدمان الشيشة لزبنائهما بحي السلام، حيث أسفرت العملية عن توقيف عدة أشخاص، وحجز 28 نارجيلة وكمية كبيرة من المعسل المهرب، وذلك بعدما وضع مواطنون شكايات للتبليغ عن ممارسات غير قانونية بالمحلين المذكورين.

تجدر الإشارة، إلى أن هذه العملية جاءت بعد تسجيل ارتفاع في وتيرة “الكريساج” و السرقة بالنشل باستعمال الدراجات النارية بعدة أماكن بمدينة طنجة، في قضايا تفضي جميعها لمنطقة بني مكادة التي تحوي أكبر تجمع سكاني بمدينة طنجة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x