لماذا وإلى أين ؟

منطقةٌ صناعية بطنجة تتحــوّل لسوقٍ أسبوعي (صور)

تحولت شوارع المنطقة الصناعية المجد بطنجة، إلى سوق أسبوعي عشوائي، بعد احتلاله من طرف الباعة المتجولين على مرأى ومسمع من السلطات.

وحسب مصادر الموقع، ففي ظل المرونة التي تتعامل بها السلطات مع هؤلاء “الفرّاشة” والباعة المتجولين فقد حولوا هذه المنطقة إلى مطرح نفايات تُتركُ على قارعة الطريق بعد عمليات البيع، ناهيك عن عرقلة حركة السير و الجولان التي تؤثر على عمليات شحن البضائع المصنعة و المعدة للتصدير نحو الخارج، بالوحدات الصناعية والمعامل بالمنطقة.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أن أصحاب الوحدات الإنتاجية بالمنطقة الصناعية المجد، “ضاقوا ذرعا” بهذه السلوكات التي بات عليهم تحملها كل يوم جمعة من كل أسبوع، دون أن تحرك السلطات ساكناً.

تجدر الإشارة، إلى أن السلطات العمومية، بتنسيق مع مقاطعة طنجة المدينة، كانت قد شنت حملة واسعة بشوارع المقاطعة لتخليصها من احتلال الملك العمومي، من طرف الفراشة والباعة المتجولين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x