لماذا وإلى أين ؟

“أجاكس” يعترف بمسؤوليته في إصابة نوري

قبل نادي أجاكس أمستردام الهولندي، اليوم الاثنين 26 يونيو، تحمل كامل المسؤولية بخصوص الحادث الذي تعرض له اللاعب المغربي عبد الحق نوري، والذي تعرض لتلف دماغي عقب أزمة قلبية لحقت به خلال لقاء ودي شهر يوليوز الماضي.

وقال المدير التنفيذي للنادي الهولندي، إيدوين فان دير سار، خلال لقاء صحفي، “نتحمل مسؤولية العواقب التي نتجت عن الحادث”، مقدما اعتذاره لعائلة اللاعب الشاب الذي لا يتجاوز عمره الـ 21 ربيعا.

وأضاف فان دير سار أنه “على إثر معطيات جديدة، توصلنا لخلاصة مفادها أن العلاج الذي قدم للاعب بالنمسا لم يكن مناسبا”، مشيرا إلى أن النادي كان يظن أن “نوري حصل على أفضل علاج ممكن على أرضية الملعب، قبل أن يغير رأيه بعد إجراء خبرة جديدة، بعد أن قررت عائلة اللاعب متابعة النادي قضائيا”.

وكان نوري، الذي يحمل لقب “أبي”، قد سقط على أرض الملعب فجأة، خلال اللقاء الذي جمع فريقه أجاكس بنادي فيردر بريمن بالنسما في إطار استعدادات الناديين.

ويعتزم النادي الهولندي إطلاق عملية لتدريب الطاقم الطبي للفريق على كيفية التعامل مع حالات فقدان اللاعبين لوعيهم على أرض الميدان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x