لماذا وإلى أين ؟

“البيجدي” يعترف باشتغال نائب بنكيران لدى أخنوش

أكد عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أن جامع المعتصم، النائب الأول للأمين العام للحزب يشتغل لدى رئيس الحكومة، عزيز أخنوش.

وأورد بنكيران في بيان له توصلت “آشكاين” بنظير منه، قائلا: “بخصوص الزوبعة التي أثيرت حول كون السيد جامع المعتصم، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، يشتغل مستشارا للسيد رئيس الحكومة وحول تناقض ذلك مع أخلاقيات العمل السياسي النبيل، أود أن أوضح بصفتي أمينا عاما للحزب”

وأضاف “إن السيد جامع المعتصم شغل منصب مدير ديوان رئيس الحكومة على مدى عشر سنوات، وبمبادرة منه ومن رئيس الحكومة السابق الدكتور سعد الدين العثماني أرجع كل الملحقين برئاسة الحكومة من حزب العدالة والتنمية إلى وظائفهم الأصلية وعلى رأسهم هو نفسه، ووصلت المراسلة إلى حيث يجب أن تصل خصوصا فيما يهمه، حيث وصلت إلى مديرية الموارد البشرية بوزارة التربية الوطنية، إلا أن رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش كان له رأي آخر، إذ راجع السيد جامع المعتصم في هذا القرار وأرسلت مصالحه رسالة إلى نفس المديرية لاستثنائه من هذا القرار، وقرر الاحتفاظ به كمكلف بمهمة لدى رئاسة الحكومة”.

وليس كمستشار لرئيس الحكومة، يردف المتحدث، “كما أشاع ذلك بعض المشوشين، وذلك نظرا لمعرفته به وبكفاءته وهو الأمر الذي لم يعترض عليه السيد جامع المعتصم ولم أعترض عليه أنا كذلك باعتباره في الأصل موظفا عموميا ولا عيب في أن يساعد رئيس الحكومة في أي أمر فيه مصلحة الوطن، كما أن هذا لم يمنعه أن يقوم بدوره كنائب لي كما لم يمنعه من المساهمة في معارضة الحزب للحكومة بكل وضوح وصراحة”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

8 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
27 أكتوبر 2022 15:28

رب عذر أقبح من زلة…ما كان للسي المعتصم أن يبقى في رئاسة الحكومة.. وماكان للسي بن كيران أن يعتذر عن بقاله. فلا بأس على الحزب ولا على رجالات أن يعترفوا بالكبوة، إذ إن لكل فرس كبوة…لا ان نبحث دائما عن مايسميه الفرنسيين ب: le politiquement correcte.

طائر
المعلق(ة)
27 أكتوبر 2022 14:03

50000Dh افضلةمن 12000Dh زائد التعويضات زائد السيارة زائد البونات زائد الدخول والخروج وقت ما شاء زائد سلطة البادج زائد التبركيك لبن كيران اما اذا عاد للتعليم فغادي اتفرش لانه غادره هاذي اكثر من 10سنوات المانضا 12000dh زائد صداع الراس ،هذا هو النفاق والا فلا .

سعيد
المعلق(ة)
27 أكتوبر 2022 13:59

الى كان صاحبو ولد بلاده يخدمو في الشركات ديالو وما أكثرها الله يزيدو ، ماشي يتقاضا 50.000,00 درهم من ميزانية الدولة ومن أموال دافعي الضرائب، قال لك مكلف بمهمة ، اههها la NASA المواطنين راه على علم بما يجري في الكواليس لي بغاو يتبرعو عليه ب 50.000,00درهم ادخلوه للديوان و يكلفون بمهمة ، انا اتحدى هاد السيد يخرج بتقرير يدكر فيه المهام لي قام بها مند تعيينه.

عليALI
المعلق(ة)
27 أكتوبر 2022 09:44

ياكلو الغلة وسبو الملة كما يقول المثل المغربي.

Moh
المعلق(ة)
27 أكتوبر 2022 09:39

الشكلي فالعكلي وابعكس هههه.حنا. عارفين باللي كل شي على المناصب ..اما للاغتناء او لحماية ثروة موجودة اصلا واما حبا لممارسة السلطة واعطاء الاوامر تمهيد السبل ب (كوو د فيل . ههه دابا ولات ب. اابييل ههه)سيرو على حالكم حمار الشيخ ما نايض ما نايض ههههه

محمدين
المعلق(ة)
27 أكتوبر 2022 09:10

باب ما جاء به بن كيران العجيب من تناقضات الممارسة الانتهازية مع الخطاب المعارض. الرجل مكيجمعش…بؤس السياسة و بؤس المصير، لكن،أليس هكذا بدأ المشوار مع البصري؟

Good
المعلق(ة)
27 أكتوبر 2022 07:54

حامع الفلوس ،ولفوا المناصب السهلة التي تدر دخلا محترما وبذون مشقة ولا روتين العمل سيارة تحت التصرف وتعويضات سمينة ….علاش ارجع لصداع الراس في التعليم ؟ منافقون.

مواطن
المعلق(ة)
27 أكتوبر 2022 01:10

موظف شبح و بلا فلسفة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

8
0
أضف تعليقكx
()
x