لماذا وإلى أين ؟

المُتَّهمة بقتل طالب طنجة تكشفُ أسباب ارتكابها الجريمة

بدأت خيوط جريمة القتل الغامضة التي راح ضحيتها طالب بطنجة نهاية الأسبوع المنصرم تنكشف، حيث صرحت الفتاة القاصر المشتبه فيها، لدى الضابطة القضائية، والتي اعترفت بفعلها، (صرحت) أنها تصرفت دفاعا عن النفس بعدما حاول الهالك ممارسة الجنس عليها بالقوة.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أن المشتبه فيها، صرحت خلال البحث التمهيدي معها، أنها تعرفت على الشاب أنور من خلال مواقع التواصل، وأنه ظلّ يصرّ عليها حتى تأتي لزيارته بالشقة التي يكتريها بمنطقة مسنانة.

وأفادت المصادر، أن المشتبه فيها رضخت لطلبه أخيرا، حسب أقوالها و رافقته إلى الشقة، هناك حاول الأخير أن يمارس الجنس عليها، وهو ما رفضته، لكن أسلوبه استحال إلى استعمال القوة لإجبارها، قبل أن تطعنه بواسطة سكين مطبخ عدة مرات.

وأضافت الفتاة في أقوالها، أنها لم ترد أن تقتل الهالك، وأنها قاومته بشدة وحاولت منعه من الإقتراب منها، لكنه أصر على فعله، مما اضطرها للدفاع عن نفسها.

ومن المرجح، أن يتم تقديم الفتاة القاصر، أمام أنظار النيابة العامة، اليوم الثلاثاء بعد الفروغ من التحقيق معها من طرف الضابطة القضائية، وذلك بعد أن وجهت لها تهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت.

هذا وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قد أوقفت زوال أمس الاثنين 07 نونبر الجاري، الفتاة القاصر التي تبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للإشتباه في تورطها في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، والتي ذهب ضحيتها طالب يبلغ من العمر 20 سنة.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بطنجة مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، قد باشرت يوم السبت 05 نونبر الجاري، إجراءات معاينة جثة الهالك التي عثر عليها بمنزل يقطنه بمفرده بمدينة طنجة، وهي تحمل عدة طعنات بأطرافه العلوية يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة.

وحسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، فقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية الدقيقة التي باشرتها الفرق الأمنية من توقيف المشتبه بها الرئيسية في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، والتي تعكف حاليا إجراءات البحث القضائي على تحديد أسبابها ودوافعها، كما مكنت أيضا من توقيف أحد أفراد عائلتها الذي يشتبه في تورطه في عدم التبليغ عن جناية وإتلاف أداة الجريمة وبعض العائدات الإجرامية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي حر
المعلق(ة)
8 نوفمبر 2022 21:39

اشداك عندو حتى يبغي يغتاصبك بالقوة وانتي عارفاه ساكن بوحدو.
العيب على كل الوالدين اللي ماعارفينش ولادهم وبناتهم اش كيعملو ورا ضهرهم . والمثابرة الكبيرة هي الى كانو الوالدين عارفين..
ها العار الى ماخليو الشتا تطيح .

نجاح
المعلق(ة)
8 نوفمبر 2022 19:47

و بعض العائدات الإجرامية؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسن
المعلق(ة)
8 نوفمبر 2022 17:16

رواية غير مقنعة، بتاتا.
سكين المطبخ الطعن عدة مرات ….رواية ماركباش

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x