لماذا وإلى أين ؟

حصري.. حادِث يُلحِق إصاباتٍ بليغة بالمُدير العام لـ”طنجة المتوسط”(صور)

علمت “آشكاين” من مصادرها، أن المدير العام لميناء طنجة المتوسط، حسن عبقري، أصيب إصابات وصفت بالبليغة، في حادثة سير خطيرة ليلة أمس، على مستوى منطقة المنار بطنجة.

وحسب المصادر، فإن اصطداما عنيفا بين سيارتين نفعيتين، خلف إصابة ثلاثة شبان وفتاة فضلا عن مدير ميناء طنجة المتوسط، بجروح خطيرة، تطلبت نقلهم على وجه السرعة للمستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأفادت المصادر، نفسها أنه تم نقل عبقري، عبر سيارة خاصة للمصحة الدولية بطنجة، فيما تم نقل البقية عبر سيارة إسعاف نحو مستشفى محمد الخامس بطنجة.

إلى ذلك، فقد انتقلت العناصر الأمنية إلى مكان الحادث من أجل المعاينة وتحرير المحاضر اللازمة حسب المساطر الجاري بها العمل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Bruxellois
المعلق(ة)
17 نوفمبر 2022 12:45

No Comment

وأفادت المصادر، نفسها أنه تم نقل عبقري، عبر سيارة خاصة للمصحة الدولية بطنجة، فيما تم نقل البقية عبر سيارة إسعاف نحو مستشفى محمد الخامس بطنجة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x