لماذا وإلى أين ؟

وزير الصحة كلاشى بنت شباط

    ابو زيد
    21/11/2022
    19:56

    جواب كغيره من خرجات بعض اعضاء الحكومة…العجرفة و عدم احترام المؤسسات ..على اعتباره مسؤول يتقاضى أجره من اموال دافعي الضرائب و يتحمل مسؤولية عمومية تفرض عليه نوعا من الانضباط في التعامل مع الناس …فجواب ” واش نتي صحيحة واقفة على رجلك” في حين ان اي برلماني يمثل الشعب و ينقل واقعه الى المؤسسة البرلمانية و يواجه به المسؤول عن كل قطاع.
    أوجب على اي برلماني ان يرافقه المرضى و الاشخاص الذين يعانون الويلات!!
    نحن طبعا نعرف طريقة وصول البرلمانية ذاتها لكن ذلك لا يمنع من تسمية الاشياء باسمائها…
    السيد الوزير و غيره من اقرانه ميعوا المشهد السياسي في المغرب و مهما حاولت بعض الجهات تلميع صور هذا المشهد و طرق ممارسات اللعبة الديمقراطية في بلدنا الحبيب فان الغربال لا يحجب أشعة الشمس

    3
    0
    مريمرين
    22/11/2022
    23:09

    .. وانا أستمع لرد وزير “الأغلبية” على البرلمانية ريم شباط كأنني أسمع رئيس الحكومة وهو يرد على مواطن حين سأله على المليون منصب شغل ” سلم على هداك لي صايفطك”. هل ينسي هؤلاء المسؤولون أنهم انتخبوا من طرف المواطنين ليكونوا في خدمة الوطن و المواطنين ؟؟ إن غذا لناظره قريب !

    0
    0

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد