لماذا وإلى أين ؟

هذا هو المُـدرِّب الذي سيقود نهضـة بركان إلى نهاية الموسم

علمت “آشكاين” من مصادر داخل المكتب المسير لنادي نهضة بركان، أن هذا الأخير يتجه للإعتماد على المدرب المؤقت للفريق البرتقالي، أمين الكرمة، من أجل إكمال ما تبقى من مُنافسات الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم، بعدما تم الإنفصال عن الإطار الرياضي الجزائري؛ عبد الحق بنشيخة، بسبب توالي النتائج السلبية وعلى رأسها الإقصاء من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المعطيات المتوفرة، أكدت أن نادي نهضة بركان توصل، بعد انفصاله عن عبد الحق بنشيخة، بالعديد من ملفات الأطر التقنية من داخل المغرب وخارجه الراغبة في تدريب الفريق البركاني، إلا أن إدارة النادي لم تقرر بعد في طبيعة المسؤول عن العارضـة التقنية للفريق الأول، معتمدة على مدرب فئة الأمل؛ أمين الكرمة، بشكل مؤقت.

و أوضحت المعطيات ذاتها، أن هناك إشارات من إدارة النادي لإعتماد مدرب فئة الأمل؛ أمين الكرمة، للإشراف على الفريق الأول للنهضة البركانية طيلة هذا الموسم، و قد دخل في تربص مغلق بمدينة الرباط من أجل الإعداد لمنافسات الشطر الثاني من البطولة المغربية.

وكان نادي نهضة بركان، قد وعد في بلاغ سابق جماهيره بـ”تصحيح مسار الفريق في ما تبقى من منافسات هذا الموسم، و ذلك بتضافر جهود الجميع للرجوع إلى التألق و سكة النتـائج الإيجابية”، مشددا على أن “جميع المكونات تعمل من أجل مصلحة النادي و مستقبله على جميع المستويات”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x