لماذا وإلى أين ؟

توقيف أفراد عصابة متخصصة في سرقة السيارات وتفكيكها بطنجة

علمت “آشكاين” من مصادرها، أن العناصر الأمنية بمدينة طنجة قد نجحت في تفكيك عصابة تنشط في سرقة السيارات، بعد سرقتهم لسيارة من نوع “أوبيل” بمنطقة السواني قبل أربعة أيام، والتي التجئ صاحبها إلى مواقع التواصل من أجل العثور عليها.

وأفادت المصادر، أن العناصر الأمنية عثرت على السيارة المذكورة، بمنطقة “شراقة” ضواحي طنجة، كما مكنت التحقيقات من توقيف ستة أفراد من العصابة التي قامت بسرقتها، بينهم ميكانيكي قام بشرائها بغرض بيع أجزاء السيارة بعد تفكيكها.

وحسب المصادر ذاتها، فقد عمد أفراد العصابة على سرقة السيارة من منطقة السواني، ليقوموا بعدما بنقلها لمنطقة الجبيلة، حيث قاموا بإخفائها داخل مستودع، ايتم نقلها لاحقا إلى منطقة شراقة بغرض بيعها.

وخلال التحقيق، اعترف الفاعلون بالمنسوب إليهم أمام الضابطة القضائية، وقاموا بإرشاد المصالح الأمنية إلى مكان تخلصهم من أوراق السيارة وأوراق مهمة تخص صاحب السيارة، حيث قاموا بدفنها بعد سرقة السيارة.

وإلى ذلك، فقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، إلى غاية الفروغ من التحقيق معهم في المنسوب إليهم، وإحالتهم على أنظارها.

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد