لماذا وإلى أين ؟

الانتقادات تدفعُ الزلزولي لمنع التعليقات (صور)

أقدم لاعب نادي أوساسونا الإسباني و جناح المنتخب المغربي الأول لكرة القدم؛ عبد الصمد الزلزولي، على إغلاق خاصية التعليقات على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، عقب المباراة التي خاضها برفقة “أسود الأطلس” في مواجهة المنتخب الكرواتي.

وجاءت خطوة الزلزولي على خلفية نشره صورتين له في المقابلة الإفتتاحية للمجموعة السادسة بكأس العالم التي جمعت المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي، وتعرضه لموجة من الإنتقادات من المغاربة الذين تقاطرت تعليقاتهم بالآلاف على صور نجاح الفريق المغربي الأول لكرة القدم.

وانتقد عدد من المغاربة اللاعب الزلزولي أمس الأربعاء على خلفية أدائه في المباراة الأولى للمنتخب المغربي بكأس العالم، حيث اعتبر عدد من المعلقين أن أداء جناح المنتخب المغربي الذي دخل المباراة في الشوط الثاني بديلا لسفيان بوفال كان ضعيفا، ولم يرق إلى تطلعاتهم.

يشار إلى أن المنتخب المغربي حصل على نقطة وحيدة في مباراته الأولى بكأس العالم 2022 بعد تعادل بدون أهداف أمام المنتخب الكرواتي، فيما فاز المنتخب البلجيكي من مجموعة المغرب على نظيره الكندي بهدف نظيف، ما أهله لتصدر المجموعة بثلاث نقاط.

    Rachid
    24/11/2022
    11:46

    الزلزولي لاعب كبييير وفي المستوى عندو الجرأة يسجل ويراوغ هاد الشي مادارو حمد الله دووون المستوى هو اللي خاصو الانتقادات

    1
    5
    علي الشريف
    24/11/2022
    12:01

    الزلزولي له فرصة كبيرة أنه يلعب في المونديال و في الفريق الوطني لاعبين كبار. لهذا عليه أن يظهر بمستوى جيد إن أراد الإلتحاق بالفرق الكبرى..أما إن بقي على هذا المستوى فأتأسف له لمشواره الرياضي.

    3
    0

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد