لماذا وإلى أين ؟

المغرب يُــحرزُ أربع ميدالياتٍ ذهبية في الكيك بوكسينغ بإسبانيا (صور)

أحرز المنتخب المغربي لرياضات الكيك بوكسينغ المشارك بالدوري الدولي المفتوح للكيك بوكسينغ بمدينة بينيدورم الإسبانية ما بين فاتح و 04 دجنبر الجاري ثمان ميداليات، منها أربع ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزيتان في مختلف فئات الأوزان وأصناف التباري المبرمجة ضمن هذه المنافسة الرياضية الدولية.

الميداليات الذهبية الأربع التي حصل عليها المغرب، تم تحقيقها عبر كل من رميساء بوعرورو التي أحرزتها بعد تباريها في صنف اللاوكيك ضمن فئة وزن أقل من 56 كلغ للكبيرات، وهشام الطلحاوي الذي فاز في صنف اللاوكيك عن الوزن أقل من 67 كلغ للكبار، وعمران فهمي الذي انتزع ميداليته الذهبية ضمن صنف الكيك لايت لفئة وزن أقل من 57 كلغ للفتيان، ثم أيوب قاريب الذي حقق الذهب في صنف “K-1” برسم الوزن أقل من 91 كلغ الخاص بفئة الشبان.

أما الميداليات الفضية الأربع، فقد فاز بها كل من معتصم فهمي في صنف الكيك لايت لفئة الفتيان وبرسم الوزن أقل من 47 كلغ، وأمين أعزوزوت في فئة الشبان للوزن أقل من 63،5 كلغ لصنف الكيك لايت، ثم الحسين آيت تاهدوت الذي حقق ميداليتين فضيتين على التوالي عن الوزن أقل من 84 كلغ لفئة الكبار، في صنف اللايت كونتاكت والكيك لايت، في حين كانت الميدالية البرونزية من نصيب بلال الماجدي عن فئة وزن أقل من 60 كلغ للاوكيك الخاصة بالشبان.

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x