لماذا وإلى أين ؟

حجز سيارة بشعار ”الشرطة المغربية” خِلال احتفالات تأهُّـل المُنتخب بهولندا (فيديو)

آشكاين- الرباط

حجزت الشرطة الهولندية سيارة تحمل شعار الأمن الوطني المغربي، أثناء احتفالات المغاربة بمدينة روتردام بتأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتشير المعطيات إلى أن السيارة من نوع ”مرسيدس”، في ملكية شركة لتأجير السيارات تعود لمهاجر مغربي، وتحمل لوحة ترقيم ألمانية مؤقتة.

وكشف مالك السيارة ويدعى ”أ.ه” أن الشرطة أوقفته فوق جسر بالمدينة الهولندية؛ ليلة الثلاثاء الماضي، نظرا لقيامه بإشعال أضواء كاشفة في سيارته. ليوضح للشرطة أن الأمر يتعلق بتزيين تلك السيارة بألوانه احتفالا بتأهل الأسود إلى ربع نهائي كأس العالم.

وأوضح أن الشرطة طلبت منه أوراق السيارة للتأكد مما إذا كان مرخصا له قيادته في هولندا؛ قبل أن تقدم على حجزها في مرآب مركز روتردام، في انتظار الحصول على الوثائق المطلوبة.

وأبرز المهاجر المغربي أنه استعاد سيارته، بعد زوال أمس الخميس 08 نونبر الجاري.

وقال مالك السيارة، وهو رجل أعمال من أصل مغربي، إنه لجأ إلى حيلة سيارة ”شرطة مغربية” من أجل لفت الانتباه قصد الترويج لشركته المتخصصة في كراء السيارات، مشددا على أنه يفعل ذلك أيضا من أجل الشعب المغربي.

وأضاف، في تصريح لراديو ”رايموند” المحلي” أنه من المحتمل أن يكرر نفس الأمر ويقود سيارة الشرطة المغربية المزيفة من جديد، مساء غد السبت في حال فاز المنتخب المغربي على البرتغال.

وجذبت سيارة ”الشرطة المغربية” أنظار رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وبشكل أخص على ”انستغرام” و”تيك توك”. حيث انتشرت صور السيارة ومن قاموا بالتقاط صور معها على نطاق واسع في التطبيقين.

 

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
أبو هيثم
9 ديسمبر 2022 13:57

على المديرية العامة للأمن الوطني تفعيل مسطرة المتابعة القضائية في حقه ،لإن هذا الفعل يدخل في نطاق انتحال صفة وينظمها القانون

مواطن
9 ديسمبر 2022 12:33

المصور حتى فهولندا ومخلوع اصور سيارة “الشرطة” هههههههه شاف الامن الوطني ودغيا دوز التلفون. مركزش فالتصوير على السيارة هههههههههههههه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x