لماذا وإلى أين ؟

تُـهم ثقيلة و سنوات سجن تنتظر الحامل المغربية التي أنزلت طائرة “بيغاسوس” ببرشلونة

آشكاين- الرباط

تنتظر عقوبة سجنية قد تصل على خمس سنوات، المرأة المغربية التي أدعت ”المخاض” داخل طائرة كانت قادمة من مدينة الدار البيضاء ومتوجهة إلى العاصمة التركية إسطنبول. مما أجبرها على الهبوط في برشلونة حيث فر بعد ذلك 28 مغربيا كانوا على متنها.

وتواجه السيدة ”الحامل” تهمة الإخلال بالنظام العام التي تصل عقوبتها في القانون الإسباني إلى خمسة أعوام. بعد أن أكدت التحريات المنجزة أنها لم تكن في حالة مخاض كما كانت تزعم. وفق ما أفادت به وكالة ”أوروبا بريس” الإسبانية.

وذكر ذات المنبر الإعلامي؛ استنادا إلى مصادر من السلطات الإسبانية؛ أن الطائرة كان تقل 228 راكبا. وطلبت الهبوط اضطراريا حوالي الرابعة والنصف صباحا بمطار إلبرات ببرشلونة، لوجود طارئ طبي. ليقوم بعدها 28 راكبا باقتحام بوابات الطائرة نحو المدرج وحاولوا الفرار، حيث اعترض الحرس المدني 14 منهم، بينما فــرَّ آخرون.
وأورد أن الطائرة التابعة لشركة بيغاسوس التركية والتي كانت تغطي خط الدار البيضاء – إسطنبول؛ هبطت بشكل عاجل في المطار.

وحول الأسباب، أشارت المصادر، إلى أن الهبوط الإضطراري، جرى ليتم إسعاف امرأة ادعت أنها تعاني من انقباضات الولادة، لكنها في الواقع كانت تتظاهر بأنها في حالة مخاض.

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x