لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. العمدة يترك المدينة تغرق و يسافر لقطر رفقة محظوظين (صور)

في خطوة غريبة، نشرت الصفحة الرسمية لجماعة طنجة على موقع التواصل فيسبوك، منشورا يتعلق بقيام عمدة طنجة منير ليموري بالتفاوض مع شركة العربية للطيران من أجل تخصيص طائرة لنقل المشجعين من طنجة نحو قطر، لكن تم الإعلان عنها فقط بعد إقلاع الطائرة أمس الجمعة.

وحسب ما عاينته “آشكاين”، فقد قام عدد من المعلقين على منشور الجماعة بالسخرية من عمدة طنجة، متهمين إياه بتخصيص الرحلة الجوية لعدد من “المحضوضين” من السياسيين والمستشارين الجماعيين، وليس ساكنة طنجة التي كانت آنذاك “تغرق”، بعدما غمرت مياه الأمطار عددا من شوارعها وأحيائها.

وحسب مصادر مطلعة، فإن عمدة طنجة قد عرض على نوابه في مجلس جماعة طنجة تذاكر الرحلة المذكورة وتذكرة دخول مباراة المنتخب المغربي ونظيره البرتغالي، فضلا عن رؤساء المقاطعات الأربع لطنجة، لكن عرضه قويل بالرفض، لتنتهي التذاكر أخيرا في جيوب مستشارين بالمقاطعات.

وفي السياق ذاته، أثار سفر عمدة طنجة، منير الليموري، إلى قطر، سخطا كبيرا، في خضم الفيضانات التي شهدتها المدينة أمس، وتسببت في خسائر مادية فادحة، حيث قال عدد من المتضررين إن العمدة ترك المدينة تغرق وذهب للاستمتاع بشمس قطر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
11 ديسمبر 2022 19:08

كيف يعرف سكان طنجة اسم عمدة اصحابه؟!
فقط بسبب غريزة الاستطلاع ، لانه بمجرد انزاله في عمودية طنجة بادر الطنجاويون للبحث عن مسيرة شخص لم يسبق ان سمعنا به قبل ذلك..!!
طنجة حكم عليها بضم الحاء ، بتحمل أعباء اشخاص لا علاقة لهم بأهلها غيرة و انفة و حبا لها…!!
بريق امل اهلها هو يقينهم ان هؤلاء لا ثقل لهم في اتخاذ القرارات الهامة!!

لغضف علال
المعلق(ة)
11 ديسمبر 2022 15:24

بصحتو وراحتو واش حتى هو عندكم معاه شي حساب علمتنا اشكاين في خطها التحريري أنها ليست لكل المواطنين المغاربة ورفضها تغطيتها لمشاكل منطقة الخميسات المسنودة بالقانون والحقائق الملموسة دليل على عدم مصداقيتها

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x