لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: عندنا جمهور أحمق وهو الأفضل في العالم

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن الجمهور المغربي هو الأفضل في العالم، وهو جمهور أحمق يمكنه التنقل إلى أي مكان في العالم لتشجيع منتخبه الوطني.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة منتخب فرنسا في نصف نهائي مونديال قطر غدا الأربعاء، “أنا سعيد جدا لأن العالم بدأ يعرف من هم المشجعون المغاربة، هم أشخاص مجانين يمكنه الذهاب إلى أي مكان في العالم لدعم منتخبهم”.

وتابع ” هناك 20 ألف شخص يمكنهم أن يأتوا لدعمنا و تشجعينا، وأنا سعيد جدا لأن كأس العالم أبرز هذه الصورة للجمهور المغربي، ونحن نلعب وكأننا على أرضنا”.

من جانبه أثنى لاعب المنتخب المغربي، إلياس الشاعر على جمهور المنتخب، واعتبر أنه الأفضل في العالم”.

مردفا في ذات الندوة “نحن نلعب من أجل هذا الجمهور و أعتقد أنه مهم جدا أن ننزل للميدان وهذا الجمهور يهتف لنا “.

وكان الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد اعتبر في مقال نشره عبر ذات الموقع، أن جماهير المنتخب المغربي ساهمت في هذا الإنجاز “العظيم”، حيث وصفته بأنه اللاعب رقم واحد وليس 12.

وأضاف: “الجمهور المغربي لم يصمت أبدًا خلال 280 دقيقة في دور المجموعات، زئيره كان مرعبا للخصوم وبث الحماس والروح في قلوب أسود الأطلس”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x