لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: ما يُزعجُهم أننا مُنتخبٌ أفريقي يلعبُ ضد آخر أوربي في نصف نهائي المونديال

اعتبر الناخب الوطني وليد الركراكي، أن ما يزعج الصحافة الفرنسية المنتقدة لأسلوب لعب “أسود الأطلس”، هو أن “فريقا أفريقيا يواجه فريقا أوربيا في نصف نهائي كأس العالم”.

واعتبر الركراكي خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة منتخب فرنسا في نصف نهائي مونديال قطر غدا الأربعاء، أن امتلاك الكرة لا يمنح الفوز، مضيفا ” نحن هنا لنفوز وليس للسيطرة على الكرة”.

ويرى قائد الأسود أن “اللاعبين مستعدون وطاقم المنتخب مستعد لإحداث المفاجأة غدا كما كان الحال ضد بلجيكا واسبانيا والبرتغال”.
ودعا الركراكي إلى تغيير عقلية ” كيفما كانت النتيجة فقد نجحنا في كأس العالم، بل علينا أن نذهب أبعد لأننا قد لا نحصل على مثل هذه الفرصة مجدداً”.

مردفا “صحيح أننا نلعب ضد أحسن فريق في العالم، لكننا بطاقة كبيرة تحفزنا على جعل الوضع متوازنا غدا، نريد أن نربح نصف النهاية ونفوز بكأس العالم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
متتبع
المعلق(ة)
13 ديسمبر 2022 15:01

فعلا كلامك ياولدي صحيح فهم يعتبرون انفسهم احسن وافضل من الاخرين انها العقلية الاستعمارية التي لازالت تعشعش في ادمغتهم الوسخة

عدلوني
المعلق(ة)
13 ديسمبر 2022 13:14

المغرب سيلعب غداً ان شاءالله مع منتخب الاتحاد الافريقي مدعوما ببعض اللاعبين الفرنسيين من اصول دول اخرى بمعنى انه سيلعب ضد منتخب الامم المتحدة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x