لماذا وإلى أين ؟

زوجةُ نجم المُنتخب الفرنسي تدعمُ “الأسود” في مُواجهة “الديكة”

وسيم فايق/صحافي متدرب

اختارت زوجة النجم الفرنسي، عثمان ديمبلي، مساندة المنتخب المغربي في المواجهة التي تجمع بينه و بين نظيره الفرنسي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

و أعلنت المغربية، ريما إدبوش، زوجة نجم برشلونة عثمان ديمبلي، تشجيع “أسود الأطلس”، و قد نشرت صورة، في حسابها على الإنستغرام، و عبر خاصية “الستوري”، يظهر فيها المهاجم كيليان مبابي إلى جانب النجم المغربي أشرف حكيمي.

و نشرت ريما إدبوش، زوجة المهاجم الفرنسي ، تعليقا على الصورة التي شاركتها مع متتبعيها في خاصية “الستوري”، قائلة : “بالروح.. بالقلب… أفديك يا وطني”. و أضافت إلى جانبها صورة مصغرة للراية المغربية.

و علقت مجموعةٌ من رواد مواقع التواصل، على مشاركة ديمبلي رفقة زملائه في المنتخب الفرنسي لمواجهة منتخب بلد زوجته، معتبرين أنه في “ورطة”.

و كتب أحد المغردين، معبرا عن الوضع الذي يعيشه ديمبلي، قائلا: ” المسلم عثمان ديمبلي لاعب منتخب فرنسا و برشلونة الإسباني زوجتة مغربية مسلمة ومباراته القادمة ضد بلد زوجتة يعني ضد الانساب، ورطه يا يخسر المباراة وكأس العالم يا يخسر زوجته”.

و قال، آخر عبر تغريدة على حسابه في تويتر: ” عثمان ديمبلي سيلعب نصف نهائي كأس العالم ضد منتخب أهل زوجته لو فاز في الملعب سيخسر في البيت”.

و كان ديمبلي قد تزوج من المغربية ريما إدبوش، في شهر ديسمبر، سنة 2021، وسط جو من السرية بحيث لم تتوصل المنابر الإعلامية إلا بالقليل من الصور التي وثقت حفل زفافه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Moh
المعلق(ة)
14 ديسمبر 2022 15:19

الذين علقوا بان الرجل في ورطة لهم خلفيات عروبية مشرقية لا علاقة لها بتفكيرنا سواء في المغرب او افريقيا واوروبا…الرجل سيؤدي عمله وزوجته لن تلومه على اداء واجبه فهو فرنسي يعني اختار ارض فرنسا لتكون وطنا له هل رأأيتموه يلومها على ميلان قلبها لوطنها؟؟! هي الاخرى تفهم وضعه .والى بغى ياهتى من الورطة ما يلعبش وما يتفرجش .هههه يكون هنانا من خطورة كبيرة فهو احد انجع اسلحة الفريق ههههه

FOOTOIR
المعلق(ة)
14 ديسمبر 2022 10:55

على بركة أللآه النصروالنهاءي أمامكم والشعوب وراءكم يا أمجاد المغرب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x