لماذا وإلى أين ؟

شيبو ينفجر في وجه المسؤولين بعد فضيحة التذاكر بقطر (فيديو)

فجر الدولي المغربي السابق؛ يوسف شيبو؛ معطيات مثيرة حول أسباب عدم تمكن شريحة واسعة من الجماهير المغربية من الحصول على تذاكر المباراة التي تجمع المنتخب المغربي بنظيره الفرنسي، ضمن نصف نهائي كأس العالم.

وقال محلل قنوات ”بين سبورت” في مقطع مصور إن الطريقة التي تم بها توزيع التذاكر في قطر ”غير مشرفة”، نظرا لـ ”الفوضى” الكبيرة التي رافقت العملية.

وأوضح شيبو أن طوابير من المغاربة كانوا ”واقفين منذ الساعة التاسعة من مساء أمس في الليل وبالبرد، لعلهم يحصلون على تذكرة، وفي الأخير هناك منهم من لم يحصل عليها”.

وأكد لاعب وسط ميدان الأسود سابقا، أن جماهير مغربية لم تتمكن حتى من مغادرة مطار الدوحة بعد أن تعذر عليها الحصول على تذكرة المقابلة.

وزاد قائلا: ”هادشي كيسيء لينا كمغاربة.. مايمكنش أنت تتجيب عباد الله في الطيارات وفي الأخير ماتتعطيهمش تذاكر… علاش جايب الناس قوليهم من الأول مكاينش تذاكر”.

وشدد على أن تلك المشاكل و”الفوضى الكبيرة جدا التي رافقتها’‘، كانت سببا رئيسيا في إصدار قطر أوامر في منع باقي الرحلات القادمة من المغرب والمتجهة إلى هذا البلد.

وطالب شيبو بمحاسبة المسؤولين عما وقع، موجها انتقاده للسفارة المغربية في قطر على عدم قيامها بأي ردة فعل تذكر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
14 ديسمبر 2022 16:41

هذه العلامة الاولى للهزيمة، حين تحتقر جمهورك، وتتشفى في غريمك المنافس وتحول كرة القدم الى نزال حربي، فانتظر الخسارة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x