لماذا وإلى أين ؟

شفشاون.. السيولُ تجرفُ أُمًّا لأربعة أطفال وهي حامل (صور)

هزت فاجعة جديدة جهة الشمال بسبب التساقطات الغزيرة التي تعرفها خلال الأيام الأخيرة، و هذه المرة بشفشاون، حيث قضت يوم أمس سيدة، بدوار بني زيد دردارة، بعدما جرفتها سيولُ وادٍ في غفلة منها .

وحسب مصدر محلي، فإن السيدة، متزوجة وأم لأربعة أطفال، و هي حامل في شهرها التاسع، فاجأتها سيول وادٍ بينما كانت في حضيرة الماشية بالقرب من المنزل.

وأفاد المصدر، أن سلطات دائرة باب تازة وشفشاون بمختلف تلاوينها، وفور إخطارها بالحادث، جندت عناصرها للبحث عن الهالكة على طول الواد المذكور، مستعينة بالآليات والجرافات، ولكن لحدود كتابة هاته الأسطر لم يتم العثور على أثر لها.

وتجدر الإشارة إلى أن حادثة مماثلة أودت الأسبوع المنصرم بحياة أستاذة شابة بمنطقة جبل الحبيب بتطوان، وكادت تودي بحياة شقيقتها التي  كانت برفقتها.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية، قد أفادت في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أن أمطارا قوية أحيانا رعدية (من 40 إلى 120 ملم) وتساقطات ثلجية (من 30 إلى 70 سم) وهبات رياح قوية نسبيا (من 50 إلى 70 كلم في الساعة)، مرتقبة من الأربعاء إلى الجمعة بعددٍ من المناطق.

وأوضحت المديرية أنه يُرتقب نزول أمطار قوية أحيانا رعدية (من 80 إلى 120 ملم) بكل من طنجة- أصيلة والفحص – أنجرة وتطوان والعرائش ووزان والمضيق- الفنيدق وشفشاون، وذلك من الساعة العاشرة من صباح الأربعاء إلى غاية منتصف نهار الخميس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x