لماذا وإلى أين ؟

صادم..العثور على جثة شاب نزع جلد وجهه وفقئت عينيه وبترت أذنيه

اهتز منطقة إيمينتانوت بإقليم مراكش على واقع جريمة قتل بشعة  راح ضحيتها شاب ثلاثيني، حيث عثر على جثته هامدة ومشوهة الأطراف والوجه.

وقال ابن عم الهالك، إن الشرطة أخبرتهم بوجود جثة الهالك يوم الثلاثاء الماضي، بعدما تلقت (الشرطة) إخبارا من نجار عثر على الجثة بعد مروره بمكان تواجدها، وقد لاحظ وجود كلاب تحيط بها قبل أن يكتشف أنها جثة شخص”.

وأكد ابن عم المتوفى، أنهم “صدموا من هول آثار التشويه التي تعرض لها قريبهم، حيث تشويه الجثة كبير إذ تم اقتلاع عينه بكاملها وبترت أذناه واقتلع جلد وجهه بشكل شبه كلي”.

وأشار المتحدث في تصريح للصحافة، إلى أن “العائلة تشك في وقوف تجار المخدرات وراء ذلك، وأنه صرح لابن عمه قبل وفاته أن لديه مشكلا معهم ولا يعرف كيف  سيتم حله”.

وطالبت العائلة باعتقال تجار المخدرات المشتبه في تورطهم بمقتل الشاب عزيز والتحقيق معهم في الموضوع لمعرفة من يقف وراء هذه الجريمة البشعة”.

وحسب المعطيات المتوافرة، فقد فتحت عناصر الضابطة القضائية تحقيقا في الموضوع بأمر من النيابة العامة من أجل الكشف على حيثيات وملابسات الحادث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x