لماذا وإلى أين ؟

الحُـبُّ يقــتلُ ممثلة “بوليوود” شــابة

في ليلة أعياد الميلاد “الكريسماس”، هز خبرٌ غير متوقع الهند بإعلان انتحار ممثلة صاعدة ذات نجومية كبيرة من داخل موقع تصوير عمل جديد.

تونيشا شارما كانت تبلغ من العمر 20 عاما، عندما قررت الانتحار، السبت، في موقع تصوير مسلسل “علي بابا” المرتقب في الهند.

وتعتبر شارما من الممثلات الصاعدات في سماء “بوليوود”، ومثلت وفاتها صدمةً كبيرة لجمهورها العريض في الهند، خاصة أنها بدأت هذا العام تخطو خطوات حقيقية نحو النجـــومية، و أنها لا زالت لم تتجاوز الـ20 عاما من العـــمر.

تفاصيل اللحظات الأخيرة

ذهبت تونيشا إلى الحمام أثناء استراحة شرب الشاي، خلال تصوير “علي بابا”. عندما لم تعد بعد فترة طويلة، ذهب العاملون في موقع العمل للبحث عنها ليجدوها متوفية شنقا في الحمام. حيث تم نقلها إلى المستشفى و أُعلن عن وفاتها.

الحبيب السابق

قدمت والدة تونيشا شارما، فانيتا شارما، شكوى الأحد ضد شيزان خان، زميلها الممثل في مسلسل “علي بابا”. وقالت فانيتا في بيان إعلامي إن شيزان “خدع” ابنتها و أوهمها بالحب.

وقالت والدة الممثلة الراحلة: “أولا، كان على علاقة معها، بعد أن وعدها بأنه سيتزوجها، ثم انفصل عنها فيما بعد. لقد كان على علاقة بامرأة أخرى ومع ذلك أقام علاقة مع تونيشا، واستخدمها لمدة 3 إلى 4 أشهر”.

بعد الشكوى، ألقي القبض على شيزان بتهمة التحريض على الإنتحار و أرسل إلى حجز الشرطة لمدة 4 أيام من قبل محكمة هندية الأحد.

الغذاء الأخير بين تونيشا وشيزان

أكدت تقارير في الهند، إن تونيشا شارما تناولت الغداء مع حبيبها السابق خان، في مـــوقع التصوير، مباشرة قبل الإنتحار.

وكشف تقرير الشرطة أن الثنائي كان على علاقة و انفصلا قبل 15 يوما من وفاة تونيشا. و بحسب ما ورد تعرضت الممثلة البالغة من العمر 20 عاما للتوتر والإحباط بعد الإنفصال، مما دفعها لاتخاذ خطوة الإنتحار، كما قال العديد من المقربين منهم.

وقال شيزان خان لشرطة مدينة “ماهاراشترا” إنه أنهى علاقته مع تونيشا شارما بسبب خلافات دينية، إضافة إلى فارق العمر بينهما، حيث يكبرها الممثل الشهير بـثمانية أعـــوام.

سكاي نيوز عربية

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x