لماذا وإلى أين ؟

حصري.. مصرع أحد المتابعين في ملف البيدوفيل الفرنسي بطنجة

كشفت مصادر مطلعة “لآشكاين”، أن أحد المتابعين في ملف البيدوفيل الفرنسي “جاك بوتييه” بطنجة، توفي في حادثة سير مروعة يوم الجمعة الماضي، على مستوى الطريق الرابطة بين العوامة واكزناية.

وحسب المصادر، فإن الهالك مواطن فرنسي، كان يتابع في حابة سراح على ذمة القضية المذكورة، وقد لقي مصرعه بعدما اصطدمت سيارته بشاحنة بشكل مباشر، أودى بحياته على الفور.

وفيما أشارت المعلومات المتوفرة حول الحادثة آنذاك إلى أن الهالك الذي كان يقود سيارة من نوع “داسيا”، هو مواطن إسباني، إلا أن المعلومات التي أوردتها مصادر مطلعة تؤكد أن الهالك هو مواطن فرنسي، حاول التجاوز في خط متصل، قبل أن يصطدم بشاحنة بشكل مباشر، ما أودى بحياته على الفور، فيما أصيب سائق الشاحنة بجروح متفاوتة الخطورة بعد انقلابها.

تجدر الإشارة، إلى أن الهالك كان قد تم توقيفه شهر يوليوز المنصرم، ومثل أمام أنظار وكيل الملك بمحكمة الإستئناف بطنجة يوم السبت 16 من الشهر ذاته، بسبب تورطه في قضايا تحرش رفقة مواطنه “بوتييه”، في فؤع شركته بطنجة، وتمت متابعته في حالة سراح.

ويذكر، أنه لازال هناك سبع متابعين على ذمة ملف البيدوفيل “بوتييه” بطنجة، كما أن السلطات المغربية باشرت مسطرة التسليم، بخصوص بقية المتورطين الفارين خارج التراب الوطني.

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x